الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير: عملية نابلس تبرهن أن انتفاضة شعبنا متواصلة

نشر بتاريخ: 10/01/2018 ( آخر تحديث: 10/01/2018 الساعة: 12:09 )
رام الله- معا- باركت جبهة التحرير الفلسطينية لجماهير شعبنا عملية جنوب نابلس البطولية والتي أدت لمقتل مستوطن، مشيرة أنها جاءت في إطار الرد الشعبي على جرائم الاحتلال والمستوطنين بحق أهلنا ومقدساتنا في القدس والوطن المحتل.
وأكد عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة أن هذه العملية تبرهن أن انتفاضة الشعب الفلسطيني متواصلة، وتزداد توهجاً واشتعالاً ونوعية يوماً بعد يوم في الرد على قرار ترامب وقرارات وقوانين الاحتلال.
وطالب الجمعة الجميع بضرورة تعزيز صمود شعبنا وتطوير الانتفاضة الشعبية والمقاومة الوطنية بمواجهة الاحتلال وجرائمه، معبرا ان هذه العملية تشكل صفعة في وجه الاحتلال.
وحيا ابطال عملية جنوب نابلس، مؤكدا على مواصلة الحراك والضغط على الاحتلال في كل الأراضي الفلسطينية حتى يسقط قرار ترامب، وحتى يدحر شعبنا هذا الاحتلال عن ارضه ومقدساته
ورأى الجمعة أن العملية تأكيد على بوصلة شعبنا الفلسطيني وخياره الكفاحي مهما بلغت التضحيات، وإن كل مخططات النيل من مقاومته وإرادته وكي وعيه ستبوء بالفشل ولن يكتب لها النجاح.
ودعا الجمعة الى وقف كل الرهانات عن العودة الى المفاوضات، بعد أن اثبتت فشلها، وفتح مرحلة جديدة عنوانها الوحدة الوطنية والانتفاضة والمقاومة ونقل ملف القضية الفلسطينية الى الامم المتحدة من اجل عقد مؤتمر دولي لتنفيذ قرارات الشرعية الدولية.
وشدد على اعادة القضية الفلسطينية الى موقعها القومي، وابقاء القضية الفلسطينية لدى الجماهير العربية هي البوصلة، داعيا الاحزاب والقوى العربية لتشكيل جبهة مقاومة عربية شاملة لدعم صمود الشعب الفلسطيني ومواجهة سياسة التطبيع مع الاحتلال ومواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني.