الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بيالارا" تختار موظفها المثالي للعام 2017

نشر بتاريخ: 15/01/2018 ( آخر تحديث: 15/01/2018 الساعة: 15:34 )
"بيالارا" تختار موظفها المثالي للعام 2017
رام الله- معا- أجرت الهيئة الفلسطينية للإعلام وتفعيل دور الشباب "بيالارا"، على شرف استقبال العام الجديد انتخابات لطاقم موظفيها وإدارتها لاختيار الموظف المثالي.
وتم اختيار الموظف المثالي بناء على مجموعة من المعايير؛ وضعتها الهيئة بالشراكة مع الموظفين في اللقاء الذي جمع موظفي الهيئة في مدينة أريحا بالضفة الغربية، وقطاع غزة؛ حيث تم التواصل مع مكتب الهيئة هناك عبر تقنية "سكايب".
وهدفت الورشة إلى التعريف بالموظف المثالي ومواصفاته، وكانت أهم هذه المواصفات الانتماء للمؤسسة، والجدية والمصداقية في العمل، وروح المبادرة والإبداع، واحترام مكان العمل والعاملين فيه.
وتحدث الموظفون عن الصفات السلبية فكانت أبرزها عدم الالتزام بالوقت والاتكال على الآخرين في انجاز المهام المطلوبة من الموظف، وثقافة التبرير وعدم الاعتراف بالخطأ والإصرار عليه، وشارك الموظفون الجدد بفعالية في التقييم.
وبعد الاتفاق على المعايير جرت عملية التصويت؛ وحصل السيد محمد توام على كافة أصوات الموظفين في قطاع غزة، وزكته الإدارة بالإجماع ليكون موظفها المثالي؛ حيث حاز على محفز مالي وشهادة تكريمية.
وأشارت هانيا البيطار؛ المديرة العامة للهيئة إلى أن هذه الخطوة مهمة كونها تتيح الفرصة للموظفين للمساهمة في اختيار الموظف المثالي بناء على المعايير المهنية دون أي اعتبارات أخرى، حيث تتيح للموظف معرفة الآخرين إليه مما يشكل دافعا له في مراعاة المعايير المطلوبة على الصعيدين المهني والاجتماعي والعلاقة مع المظفين في بيئة العمل.
يشار إلى أن الهيئة تجري هذه الانتخابات بشكل دوري لتكريم موظفيها وتحفيزهم على العطاء والإبداع في ما يتم إنجازه من مواد إعلامية، وتعزيز دور الإعلام بكافة أشكاله في مناصرة قضايا الشباب وتطلعاتهم، وكذلك التدريب والوصول للشباب والرأي العام من خلال المشاريع الشبابية المتخصصة التي تستهدف الشباب.