الجمعة: 25/09/2020

اغتيال شاب وهدم 3 منازل في جنين

نشر بتاريخ: 17/01/2018 ( آخر تحديث: 18/01/2018 الساعة: 10:54 )
اغتيال شاب وهدم 3 منازل في جنين
جنين - معا - اغتالت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم شابا في محافظة جنين بتهمة المسؤولية عن تنفيذ عملية قتل مستوطن في صرة الاسبوع الماضي.
وأكدت مصادر أمنية فلسطينية لـ معا استشهاد مواطن واعتقال اخرين إضافة إلى هدم منزل احمد نصر جرار وعلي خالد جرار، وإسماعيل نصر جرار. 
واضافت المصادر أن قوات الاحتلال أعلنت جنين منطقة عسكرية مغلقة حتى انتهاء العملية العسكرية التي وصفها بالكبيرة حيث دفعت قوات الاحتلال بأكثر من ١٢٠ الية عسكرية إسرائيلية إضافة إلى قوات خاصة، ومستمرة حتى اللحظة (7 صباحا).
وكان المراسل العسكري للقناة العاشرة الون بن دافيد قال ان قوة خاصة تابعة لما يسمى حرس الحدود الاسرائيلية اغتالت احد منفذي عملية صرة واعتقلت اثنين اخرين، بينما اصيب اثنان من عناصر القوة الخاصة في اشتباك مع المقاومين.
وذكرت مصادر ان قوات الاحتلال تتهم احمد جرار بتنفيذ عملية قتل المستوطن في صرة، وكشف الكوماندوز وباغتهم قبل ان يباغتوه وفتح النار دون تردد واصاب ٢ من كتيبة يمام المختصة باغتيال الفلسطينيين.
وذكرت مصادر اسرائيلية ان الجيش استخدم الوحدة في الهجوم على الخلية التي يتهمها بالمسؤولية عن قتل حاخام قرب صرة الاسبوع الماضي ولكن المباغتة فشلت ووقع اشتباك مسلح.
واحمد جرار نجل القيادي في كتاب القسام الشهيد نصر جرار الذي استشهد بمعركة مخيم جنين خلال انتفاضة الاقصى عام 2002.
كما قام أفراد القوات الخاصة بمصادرة تسجيلات كاميرات المراقبة من داخل محطة محروقات تقع على شارع جنين حيفا.