الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حلقة جديدة من "انا وطني" في مجموعة النمر الاستثمارية

نشر بتاريخ: 28/01/2018 ( آخر تحديث: 28/01/2018 الساعة: 16:38 )
حلقة جديدة من "انا وطني" في مجموعة النمر الاستثمارية

رام الله - معا - استضاف برنامج "انا وطني" مجموعة النمر الاستثمارية بحلقة جديدة تسلط الضوء على انجازات المجموعة وتاثيرها الايجابي على الاقتصاد الفلسطيني بمختلف استثمارات المجموعة من شركة النمر للسيراميك وفندق السيزر بالاضافة الى اكاديمية السيزر للضيافة وفنون الطهي وكذلك فندق الكرمل الذي افتتح مؤخرا في رام الله.

وخلال الحلقة تم الوقوف على كافة هذه الاستثمارات الناجحة للحديث اكثر بطرق تعميم هذه النماذج للمجتمع للرقي بالواقع الاستثماري والاقتصادي بالمجتمع.

ويقف على رأس هذه الاستثمارات رجل الاعمال الفلسطيني جمال النمر والذي يكمن هدفه في الارتقاء بالاقتصاد الوطني.

من جانبه، اكد النمر على إن الاقتصاد الفلسطيني بحاجة الى تنمية كبيرة وذلك لبناءه والنهوض به، متحديا جميع المعيقات السياسية والاقتصاديه التي تعاني منها فلسطين بسبب الاحتلال الاسرائيلي.

واضاف النمر أن الشعب الفلسطيني شعب يحب الحياة و يستحق الحياة، وان مشاريعه تقع عليها مسؤولية مجتمعية كبيرة، وهي تشغيل العديد من الايادي العاملة حيث يوفر العديد من الوظائف التي من شأنها التقليل من اكبر مشكلتين تعاني منها فلسطين ألا وهي البطالة والفقر.

ويهدف البرنامج لتسليط الضوء على شركات ومؤسسات وافراد استطاعوا ان يتركوا بصمة في عدة مجالات مختلفة وان يشكلوا مثالاً يحتذى به في هذه القطاعات، كما ويهدف البرنامج لتمرير هذه التجارب الناجحة للمجتمع الفلسطيني بهدف الرقي به.
مرفق الحلقة كاملة: