الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال: يوم دعم حقوق فلسطينيي 48 تأكيد على وحدة الدم

نشر بتاريخ: 29/01/2018 ( آخر تحديث: 29/01/2018 الساعة: 12:03 )
رام الله- معا- أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني على وحدة المصير والدم والنضال التي تربط بين ابناء شعبنا الفلسطيني في كافة اماكن تواجده، مشيرة ان حكومة الاحتلال برئاسة نتنياهو لا تفرق بين فلسطيني واخر .
وقالت الجبهة ليكن يوم الثلاثين من كانون الأول يوما عالميا للحقوق الوطنية والنضال ضد العنصرية، داعية كافة ابناء شعبنا الى المشاركة في كافة الفعاليات الداعمة للنضال الوطني الفلسطيني .
وتابعت الجبهة، ان حكومة الاحتلال تقوم باتخاذ قرارات معادية للجماهير العربية من قمع الحريات وتكثيف ملاحقة الناشطين السياسيين، كما تسارع الحكومة الآن بهدم البيوت العربية التي تبنى اضطرارا من دون تراخيص بفعل الحصار.
وأضافت الجبهة إن ابناء شعبنا في الاراضي المحتلة عام 48 هم جزء اصيل ومكون رئيس من مكونات الشعب الفلسطيني، ويتعرضون لأبشع الاجراءات العنصرية والقمعية من قبل حكومة الاحتلال التي تمارس ارهاب دولة منظم بحقهم.
وأكدت أن ما يتعرضون له تهدف من خلاله حكومة الاحتلال تنفيذ أجندتها وقوانينها العنصرية والتي تسعى لترجمتها على الأرض بفرض الوقائع.
وتابعت الجبهة" تعمد حكومة الاحتلال إلى تضييق الخناق على المواطنين العرب واستهداف ممتلكاتهم وأرضهم عبر التشريعات العنصرية المتطرفة وغير القانونية، في إطار حملتها المتواصلة لتهجير السكان".
وحيت الجبهة أبناء شعبنا في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 لصمودهم وتحديهم لكافة الاجراءات الإسرائيلية .