الجمعة: 12/08/2022

"فتح" تكرم المدراء الذين انهوا مهام عملهم في سلفيت

نشر بتاريخ: 01/02/2018 ( آخر تحديث: 01/02/2018 الساعة: 15:06 )
سلفيت- معا- كرمت اليوم الخميس حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم سلفيت ومؤسسات المحافظة، المدراء الذين أنهوا مهام عملهم في المحافظة بمكتب حركة فتح إقليم سلفيت.
جاء ذلك بحضور محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي وامين سر حركة فتح عبد الستار عواد وأعضاء لجنة الإقليم و مدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة.
وأشاد اللواء البلوي بدور المكرمين خلال فترة عملهم في المحافظة وتعاونهم الدائم لصالح المواطن، مؤكداً على أهمية الولاء والأنتماء والإخلاص في العمل والبناء كضرورة لنجاح العمل الرسمي وتحقيق دولة المؤسسات، متمنياً لهم النجاح والتقدم في أماكن عملهم الجديدة .
وفي كلمته قال عواد إن هذ الحفل الذي تقيمة حركة فتح ومؤسساتها لهؤلاء القادة تعبيراً عن الشكر والوفاء لجهودهم التي بذلوها في خدمة المحافظة، مهنئاً المكرمين بهذه المناسبة، مثمناً لهم جهودهم المتواصلة في خدمة الوطن والمواطن، مؤكدا حرص واهتمام حركة فتح بأبنائها الموظفين الذين على رأس عملهم أو الذين انهوا عملهم.
وتم تكريم ذياب المصري بمناسبة انتهاء مهام عمله كمدير لمديرية دائرة السير والمواصلات في المحافظة، وتكريم محمود جعيدي بمناسبة انتهاء مهام عمله كمدير الهيئة العامة للبترول في المحافظة، وتكريم رفيق سلامة بمناسبة انتهاء مهام عمله كمدير مكتب المحافظة وإحالته على التقاعد.
وبدورهم، شكر المكرمون حركة فتح على هذه اللفتة الهامة والكبيرة لهذا الحفل التكريمي لهم بعد انتهاء مهام عملهم في محافظة سلفيت.
وفي نهاية الحفل، قدمت حركة فتح إقليم سلفيت الدروع التقديرية للمكرمين على جهودهم اثناء فترة خدمتهم.