الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو عرار يشارك في حفل تخرج 11 دكتورا من الداخل في الاردن

نشر بتاريخ: 02/02/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
أبو عرار يشارك في حفل تخرج 11 دكتورا من الداخل في الاردن
عمان- معا- شارك النائب طلب ابو عرار والعديد من الأهالي والأقرباء، في حفل تخريج الفوج الـ 39 من جامعة اليرموك في مدينة اربد عروس الشمال في المملكة الاردنية الهاشمية الاربعاء، ومنهم 11 دكتورا في تخصص الادارة التربوية من الداخل الفلسطيني ومن منطقة النقب خاصة، وبهذا تكون اكثر سنة يتخرج فيها فوج واحد وبهذا الكم من حملة درجة الدكتوراه من أراضي الـ48.
وقد تخرج في هذا الفوج، كل من؛
د. علي ابو القيعان.
د. سالم ابو كوش.
د. صقر ابو صعلوك.
د. فؤاد العمراني.
د. محمد الددا.
د. كامل ابو القيعان.
د. وجيه ابو قويدر.
د. جبر ابو القيعان.
د. زيدان ابو كوش.
د. خميس ابو مديغم.
د. زينب السيد ( ابو شلظم).
يشار الى ان هذا القسم الاول الذي تخرج من برنامج السبت الذي قامت عليه جامعة اليرموك، والذي بادر له الدكتور علي ابو القيعان (ابو صلاح)، ومن المفترض ان يتخرج الفصل القادم، وفِي الفصول القادمة عدد اخر من حملة درجة الدكتوراة من الداخل الفلسطيني، من برنامج السبت من جامعة اليرموك.
وبارك النائب للخريجين، وعقب على التخرج" نبارك للجميع، ونقول لهم الف الف مبروك الى كل من تخرج والى كل من سيتخرج قريبا، وكل من يدرس في هذا البرنامج، وفِي كافة الجامعات، فهذا فخر واعتزاز لنا في الداخل. وتشرفت بمشاركتكم حفل تخرجكم في جامعة اليرموك، ونشكر إدارة الجامعة على حسن الاستقبال. مجتمعنا يتطلع إليكم، ونسأل الله ان تكونوا سندا لأهلكم، ولمجتمعكم. نحن في خدمتكم، ومنكم واليكم، فتحياتنا للجميع، نعتز ونفتخر بكم، ونسأل الله ان تزيد التخصصات، وان نستطيع فتح أبواب جامعات اخرى لتخصصات إضافية لدرجة الدكتوراة. ونشكر رئاسة جامعة اليرموك على عملها في سبيل اخراج هذا البرنامج لحيز النور. وابواب مكتبي مفتوحة لاقتراحاتكم للرقي بالتربية والتعليم في مجتمعنا".