الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المالية تكرم عددا من موظفيها المتقاعدين

نشر بتاريخ: 08/02/2018 ( آخر تحديث: 08/02/2018 الساعة: 11:43 )
المالية تكرم عددا من موظفيها المتقاعدين
غزة- معا- نظمت وحدة العلاقات العامة والاعلام في وزارة المالية أمس الأربعاء، حفلا لتكريم عددا من موظفيها الذين أنهوا سنوات خدمتهم في الوزارة من المتقاعدين وذلك في مقر نقابة المحاسبين والمدققين الفلسطينية.
وضم التكريم المتقاعدين سليمان الاسطل من الإدارة العامة لضريبة القيمة المضافة، وفريد أبو هداف ومحمد اسليم من الإدارة العامة للجمارك والمكوس، وسعيد الحلو من الإدارة العامة لضريبة الأملاك، وسعيد سمارة من الإدارة العامة للتدقيق الداخلي.
جاء ذلك بحضور وكيل الوزارة يوسف الكيالي ووكيل الوزارة المساعد عوني الباشا، والمدراء العامين في الوزارة ولفيف من الموظفين وذوي المتقاعدين.
وفي كلمته، أكد الكيالي أن وزارة المالية تضرب مثالا للأسرة الواحدة المتحابة التي تربطها علاقات قوية تجسدت من خلال هذا الحفل، مبيناً أنه رغم قساوة العشرة سنوات الأخيرة الا أنها تحمل الكثير من الذكريات التي يستحق عليها المتقاعدون كل الشكر على ما بذلوه من جهود في خدمة الوطن والمواطن.
وشدد الكيالي على أن إنتهاء العمل الوظيفي لا يعني نهاية الحياة ولكن بداية حياة جديدة يبدأ معها العطاء من جديد
وتحدث سعيد الحلو في كلمة المتقاعدين عن شكرهم وامتنناهم للوزارة على هذه اللفتة الطيبة، مشيرا إلى اعتزازهم بمحبة زملائهم واحترامهم لهم.
ودعا الحلو الموظفين إلى ضرورة السعي الدائم إلى تطوير الذات.
وتخلل الحفل عرض فيلم مرئي تتضمن تسجيل رسالة شكر وتقدير، تخلله العديد من الفقرات الفنية وتوزيع شهادات شكر وهدايا على المتقاعدين.