الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية يطا يستقبل مدير الأمن الوقائي في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 10/02/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
رئيس بلدية يطا يستقبل مدير الأمن الوقائي في محافظة الخليل
الخليل-معا- استقبل رئيس بلدية يطا إبراهيم أبو زهرة "أبو فؤاد"، اليوم السبت، في مكتبه بدار البلدية مدير الأمن الوقائي في محافظة الخليل العميد محمد نزال "أبو حلمي"، لبحث التعاون المشترك و آلية تفعيل التعاون والتواصل المستقبلي بما يخدم الصالح العام.

وحضر اللقاء من الأمن الوقائي العقيد ماهر أبو الحلاوة، والعقيد ماجد أبو هاشم مدير مكتب الوقائي في يطا، والعقيد ياسر أبو عرام، والمقدم مراد خلاف، والرائد اسحق حريزات، والرائد أحمد أبو زهرة، والملازم أول خضر زيدات، وإبراهيم الدبابسة، ومن البلدية عضو المجلس البلدي معاذ الجندي، ومدير البلدية ناصر ربعي، والمدير المالي د. ياسر أبو تحفه، ومدير دائرة الهندسة م. محمد هديب، ورئيس وحدة الرقابة م. إبراهيم الشامسطي.

بدوره رحب أبو زهرة بالضيف والوفد المرافق، مثمناً الجهود التي يقوم بها جهاز الأمن الوقائي المتمثلة في تعاونهم الدائم مع البلدية في خدمة أهالي مدينة يطا وضواحيها، مؤكداً على مبدأ تعزيز لغة الشراكة وذلك من خلال مبدأ المسؤولية المجتمعية، مبدياً استعداد البلدية الكامل لتقديم كافة أشكال الدعم وتذليل كافة العقبات للمضي قدماً نحو حالة أمنية مستقرة.

من جانبه أكد نزال على العلاقة التكاملية بين جهاز الأمن الوقائي في المحافظة وبلدية يطا للإرتقاء بمستوى الأداء الأمني و تفعيلاً لتواجده وتعزيز الحالة الأمنية، وذلك من خلال التعاون المشترك، والتي تساھم في الحفاظ على مقدرات أبناء الشعب الفلسطيني، واعداً ببذل قصارى جهده ومن خلال مكتب مدينة يطا بتعزيز التعاون المتبادل وفرض الأمن وتطبيق القانون.

وعقب ذلك قدم نزال هدية تقديرية لرئيس البلدية وطاقمها بهدف تعزيز العلاقات التكاملية والتأكيد على مبدأ الشراكة لخدمة المصلحة العامة.