السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سوار تناشد اهل الخير مساعدتها للتسجيل بالجامعة

نشر بتاريخ: 11/02/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
سوار تناشد اهل الخير مساعدتها للتسجيل بالجامعة
القدس - معا - سوار طالبة جامعية كبرت على جراح عائلتها ومعاناتهم، تأمل ان تحظى بحقها في التعليم كغيرها من الطلاب، تفوقت في الثانوية العامة لتحصل على معدل 92% في الفرع العلمي، لكن ظروف عائلتها الاقتصادية تقف عائقا يحرمها من حقها في التعليم.
سوار طالبة بكلية الطب، متفوقة في دراستها الجامعية، لديها اصرار وتمسك لاكمال تعليمها الجامعي، تؤمن هي وعائلتها ان الشهادة الجامعية بوابة عبور نحو مسستقبل مشرق يحمل املا لها ولعائلتها التي لم تشرق عليهم بعد شمس السعادة والهناء.
ظروف عائلتها الاقتصادية سيئة للغاية، الاب يعاني من امراض مزمنة ويعمل بالمياومة بأجر شهري متدنٍ، بالكاد يتمكن من توفير الاحتياجات الاساسية يعيل اضافة الى اسرته والده ووالدته المرضى الذين يحتاجون لرعاية خاصة وتكاليف علاجية شهرية مكلفة.
ومع فتح ابواب التسجيل للفصل الدراسي الثاني تعيش سوار لحظات خوف ورعب من فقدان مقعدها الجامعي، ووسط هذه الظروف تعيش سوار لحظات حزن والم وتقول "مع فتح ابواب التسجيل اشعر بدوامة قلق مستمر، أفرح لزميلاتي حينما ينهون تسجيلهم دون اي مشاكل مع ان في ذلك غصة لي وحسرة فأبكي دون توقف خوفا على مستقبلي ولكن كلي امل بأهل الخير الكثر.
ومن خلال معا تناشد سوار أهل الخير حتى لا تفقد الفصل الدراسي الجديد ومطلوب منها 1615 دينار اردني.
لتقديم المساعدة يرجى الاتصال على الرقم
0597032595