الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء عطا لله: الأمن أساس الانطلاق نحو التنمية الاقتصادية

نشر بتاريخ: 11/02/2018 ( آخر تحديث: 11/02/2018 الساعة: 18:43 )
الخليل - معا - أكد اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة الفلسطينية حرص جهاز الشرطة الدائم على تعزيز العلاقة مع المواطن الفلسطيني واحترام حقوقه والسعي نحو تقديم أفضل مستوى ممكن من الخدمات لكافة أبناء شعبنا.
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة الفلسطينية قد قام بزيارة لمديرية شرطة محافظة الخليل, حيث كان في استقباله العميد محمد تيم مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء المراكز والأقسام والإدارات المتخصصة.
وقد نقل عطالله تحيات القائد الأعلى لقوى الأمن فخامة الرئيس محمود عباس حفظه الله ودولة الدكتور رامي الحمد رئيس الوزراء ووزير الداخلية لكافة منتسبي شرطة محافظة, داعياً جميع الضباط إلى ضرورة بذل المزيد من الجهد وتوظيف جميع الطاقات والخبرات الشرطية من أجل تطوير هذه المؤسسة وتحقيق أعلى مستوى من الأمن والاستقرار الاجتماعي في مجتمعنا وحماية أفراده وممتلكاته العامة والخاصة وذلك من خلال العمل كفريق واحـد وأسرة واحـــدة عنوانها هـــو ( الأمـــــن أساس الانطلاق نحو التنمية الاقتصادية والاجتماعية ).
كما واشار اللواء حازم عطا لله خلال لقاءه ضباط وعناصر الشرطة إلى أن الأمن مسئولية جماعية مشتركة لا يقتصر توفره على جهة حكومية واحدة او طرف معين وإنما تشترك في تحقيقه كافة الأطراف والمؤسسات, مؤكد عزم جهاز الشرطة المضي قدماً نحو بناء مؤسسة شرطية عصرية مهنية ومتطورة قادرة على حفظ الأمن وتنفيذ القانون وحماية حقوق الإنسان وحفظ حرياته وصون كرامته.
وفي ختام الزيارة تقدم سيادة اللواء حازم عطا لله بجزيل الشكر والتقدير لجميع العاملين بشرطة محافظة الخليل متمنياً لهم التوفيق والسداد في أداء أعمالهم الموكلة إليهم.