الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية البيرة تعقد اجتماعا مع الجسم الصحفي

نشر بتاريخ: 12/02/2018 ( آخر تحديث: 12/02/2018 الساعة: 16:12 )
بلدية البيرة تعقد اجتماعا مع الجسم الصحفي
رام الله- معا- عقدت بلدية البيرة اليوم الاثنين، اجتماعا مع الجسم الصحفي الفلسطيني، بحضور نقيب الصحفيين ناصر أبو بكر، وعدد ممثلي كبرى المؤسسات الصحفية والإعلامية في فلسطين.
ويأتي هذا الاجتماع انطلاقا من رؤية مجلس بلدي البيرة، الذي يعطي مساحة كبيرة لحرية الحصول على المعلومات للصحفيين، تأكيدا على أسس الشفافية والنزاهة، بالإضافة لسياسة الباب المفتوح امام جموع المواطنين، وتعزيز وتطوير العلاقة ما بين البلدية والصحافة الفلسطينية، وابراز اسم وحدود مدينة البيرة.
وقال رئيس بلدية البيرة عزام إسماعيل، إن بلدية البيرة ستبقى أبوابها مفتوحة دوما أمام الصحفيين، كما أن البلدية جاهزة للتعامل مع كافة الملاحظات والشكاوي التي تصل للصحافيين من المواطنين، ومعالجة ما أمكن منها بأكبر سرعة ممكنة.
وأثنى عزام على الدور المهم للجسم الصحفي الفلسطيني، وتضحياته الجسيمة في نقل الحقيقة للعالم على مدار تاريخ القضية الفلسطينية.
من جانبه، أكد نقيب الصحفيين ناصر أبو بكر على التطور الكبير والملحوظ الذي طرأ على سيرورة العمل في بلدية البيرة، مؤكدا أن الصحفيين سيبقون دوما في صف المواطنين، وسيبذلون كامل الجهد لإيصال ملاحظات المواطنين للبلدية، ليكون الاعلام هو حلقة الوصل بين المواطن والمسؤول، ودون تجريح وبمسؤولية عالية.