السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

دولة وطبيلة يبحثان استعدادات افتتاح دائرة سير بيتونيا

نشر بتاريخ: 15/02/2018 ( آخر تحديث: 15/02/2018 الساعة: 13:05 )
رام الله- معا- أكد رئيس بلدية بيتونيا إتمام اللمسات الأخيرة لبدء العمل في دائرة سير بيتونيا للتخفيف من الضغط على الدائرة المركزية في البيرة.
واعتبر طبيلة أن الإرادة هي أول الخطوات للتطوير والعطاء، لافتا أن الإمكانيات المادية الضئيلة للبلدية لم تمنعها من المبادرة والإنجاز خدمة للتوجهات العامة للمؤسسات الرسمية على طريق خدمة المواطن.
وثمن مواقف رئيس البلدية وعطائه على كافة الأصعدة، شاكرا بلدية بيتونيا لسرعة الإستجابة والتعاون المتميز مشيرا الى أن توجهات الوزارة بافتتحاح مديريات في الأطراف يهدف بالأساس لتخفيف الأعباء المترتبة على مراكز المدن.
من جانبه، اعتبر رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة أن جاهزية البلدية لخدمة التوجهات العامة للمؤسسات الرسمية يأتي بالأساس خدمة للمواطن الفلسطيني، مشيرا الى أن البلدية على جاهزية تامة لبذل الجهود على كافة الأصعدة ضمن حلقات العمل المشترك لصالح مواطنينا، لافتا أنه" مهما قدمنا جميعا لمجتمعنا وأبناء شعبنا نبقى مقصرين ".
واوضح دولة أن ذلك ياتي ثمرة تعاون بين البلدية ووزارة النقل والمواصلات وتحت رعاية المحافظة في ظل الاحتقان المروري والعدد الكبير للمراجعين في الدائرة المركزية، حيث أنها ستخدم المدينة والقرى المحيطة والقريبة.
وقال ان الإمكانيات المادية الضئيلة للبلدية لم تمنعها من المبادرة والإنجاز، خدمة للتوجهات العامة للمؤسسات الرسمية على طريق خدمة المواطن.
واشار إلى أن البلدية على جاهزية تامة لبذل الجهود على كافة الأصعدة ضمن حلقات العمل المشترك لصالح المواطنين، شاكراً وزارة النقل والمواصلات لعملهم الدؤوب وبالسرعة الممكنة للتخفيف على المواطنين.