الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تتوج ببطولة كرة الطائرة

نشر بتاريخ: 21/02/2018 ( آخر تحديث: 21/02/2018 الساعة: 07:50 )
تربية بيت لحم تتوج ببطولة كرة الطائرة
بيت لحم- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم العالي بيت لحم بطولة وزارة التربية والتعليم العالي في كرة الطائرة للمعلمات بمناسبة يوم المرأة العربي الرياضي .

حضر افتتاح البطولة التي استضافتها صالتي ابو عمار ودار الكلمة المهندس فواز مجاهد الوكيل المساعد للشؤون الادارية والمالية في وزارة التربية والتعليم العالي و أ. سامي مروّة مدير مديرية التربية والتعليم العالي/ بيت لحم وأ.صادق الخضور مدير عام النشاطات وأ.ايوب عليان مدير عام متابعة الميدان وأ.ناجح العزة مدير عام مديرية الشباب والرياضة في بيت لحم والسيد جمال فرهود مدير دائرة النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم العالي وندين طوقان موظفة النشاط الرياضي في الوزارة بالاضافة الى مشرفي ومشرفات النشاط الرياضي في مديريات التربية والتعليم لمحافظات الشمال.

 وألقى المهندس فواز مجاهد الوكيل المساعد للشؤون الادارية والمالية في وزارة التربية والتعليم العالي كلمة أكد فيها على دعم الوزارة لكافة الجهود التي تصب في صالح تعزيز المشاركة في النشاطات الرياضية والتي لم تعد مقتصرة على الطلبة وانما تشمل المعلمين ليكونوا قدوة للاجيال القادمة كما اشاد بالشراكة المثمرة مع المجلس الاعلى للشباب والرياضة الهادفة الى تطوير الرياضة المدرسية.

وأعرب أ.سامي مروّة مدير التربية والتعليم العالي البطولة عن فخره لاستضافة هذا الحدث الرياضي إحياء ليوم المرأة الرياضي العربي في مدينة السلام بيت لحم تأكيدا على دور الرياضة المدرسية في بناء شخصية الطلبة معربا عن شكره لتعاون المجلس الاعلى للشباب والرياضة لانجاح كافة الفعاليات الرياضية في المديرية وتطوير الرياضة المدرسية في المحافظة.

كما أثنى مروّة على دور كادر وزارة التربية التعليم العالي وقسم النشاطات في المديرية على جهودهم لانجاح البطولة معربا عن فخره بتكريم ثلة من التربويين لانجازاتهم المثمرة في الانشطة الرياضية, حيث تم تكريم مدير دائرة الانشطة الرياضية في الوزارة أ.جمال فرهود ومشرفة التربية الرياضية أ.ربيحة عيسى وأ. ندين طوقان.

وعقب انتهاء التكريم انطلقت مباريات كرة الطائرة في صالتي ابو عمار الشبابية وصالة دار الكلمة حيث توجت مديرية التربية والتعليم العالي/ بيت لحم في المركز الاول وحلت مديرية التربية والتعليم العالي / جنين في المركز الثاني.