الجمعة: 19/08/2022

السفير العمادي يستقبل وفدا من ممثلي فصائل المقاومة

نشر بتاريخ: 21/02/2018 ( آخر تحديث: 21/02/2018 الساعة: 09:05 )
السفير العمادي يستقبل وفدا من ممثلي فصائل المقاومة
غزة- معا- استقبل السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، وفدا من ممثلي فصائل المقاومة الفلسطينية والعمل الوطني، في مقر تواجده بقطاع غزة.
وأطلع السفير العمادي وفد الفصائل على أهم المشاريع التي نفذتها وتنفذها دولة قطر لإعادة إعمار غزة، وعملها المستمر من أجل التخفيف من معاناة سكان قطاع غزة في ظل الأزمة الإنسانية التي يعيشونها، مؤكدا على ضرورة العمل من أجل إنهاء الإنقسام الفلسطيني وتحقيق الوحدة التي ستعود بالنفع على الشعب الفلسطيني عامة.
وشدد السفير العمادي على التوجيهات السامية والدائمة من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، من أجل مساندة القضية الفلسطينية ومناصرة أهالي قطاع غزة للصمود في وجه الحصار المفروض عليهم، موضحا أوجه صرف منحة أمير دولة قطر التي قدّمها كإغاثة إنسانية عاجلة لسكان القطاع، بقيمة 9 مليون دولار أمريكي، كتدخل إنساني عاجل للتخفيف من معاناتهم المتفاقمة.
من جهتهم، عبّر ممثلو الفصائل الفلسطينية عن تثمينهم للدور القطري البارز والواضح في دعم القضية الفلسطينية بشكل عام وقطاع غزة بشكلٍ خاص، وما قدمته دولة قطر على مدار السنوات الماضية من دعم كبير وملحوظ لقطاع غزة في مجالات مختلفة، أهمها الإسكان والطرق والبنية التحتية ومجالات الصحة والزراعة وغيرها من المشاريع الحيوية والهامة.
ووجّه ممثلو الفصائل شكرهم العميق لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، والشعب القطري الشقيق، على ما بذلوه ويبذلوه من جهود كبيرة في التخفيف من معاناة سكان القطاع وتوفير احتياجاتهم.