الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة المقاومة الشعبية تدعو لانتفاضة ردا على ترامب

نشر بتاريخ: 24/02/2018 ( آخر تحديث: 24/02/2018 الساعة: 15:56 )
رام الله -معا- اعتبرت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين، قرار الادارة الأمريكية نقل سفارتها الى مدينة القدس المحتلة، هو اعلان حرب على الشعب الفلسطيني، واعتداء على حقوقه التاريخية الثابتة على أرض فلسطين، ومخالفة واضحة وصريحة للقانون الدولي، وهو أمر دأبت عليه امريكا دوما, على الوقوف الى جانب الكيان الارهابي المارق, الذي اذاق شعبنا ويلات العذاب.
وقالت: "إننا وأمام هذا الانتهاك الصارخ والاعتداء الآثم على قضيتنا وتاريخنا وحاضرنا ومقدساتنا, ندعو الى إشعال شرارة انتفاضة جديدة ضد الاحتلال الصهيوني وضد وجوده على أرض فلسطين التاريخية, وأن يكون عهدنا, بألا يمر هذا الوعد الشيطاني لكيان المجرمين والارهابيين اليهود".
وأضافت "أن قوى شعبنا وفصائله ومقاومته الباسلة, مدعوون اليوم الى المسارعة نحو إعادة ترميم البيت الفلسطيني والتوحد خلف خندق المقاومة, ومواجه مخططات أمريكا ومؤامرتها ضد شعبنا بكل حزم وقوة وحسم, وأن تقف مقاومتنا سداً منيعا أمام هذه المؤامرة الجديدة".
ووجهت الحركة دعوة إلى الانظمة العربية والإسلامية المتواطئة والصامتة على الجريمة الكبرى, بأن تنفض غبار الذل والهوان, وأن تنتصر لمسرى رسول الله, وأن يثأروا ولو قليلا لكرامتهم المهدرة وعرضهم المستباح.