الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بَعد 6 ساعات .. اطفائية الخليل تسيطر على حريق ضخم

نشر بتاريخ: 26/02/2018 ( آخر تحديث: 26/02/2018 الساعة: 21:47 )
بَعد 6 ساعات .. اطفائية الخليل تسيطر على حريق ضخم
الخليل-معا- تمكنت طواقم اطفائية بلدية الخليل، مساء اليوم، من اخماد حريق ضخم اندلع داخل مصنع، في منطقة الحاووز الثاني في مدينة الخليل، بَعد ست ساعات عمل متواصلة.
واشار رئيس قسم اطفائية بلدية الخليل ايمن ناصر الدين، ان التحقيقات التي يجريها رجال الاطفاء لمعرفة سبب الحريق لا زالت مستمرة.

وقام رئيس بلدية الخليل تيسير أبو سنينة بالإشراف الميداني المباشر على طواقم الاطفاء أثناء اخمادهم الحريق داخل المصنع، مشيداً بدورهم بسرعة الاستجابة للنجدة، شاكراً الجهود التي جاءت من الاجهزة الامنية والمؤسسات الاخرى، مؤكداً على حاجة البلدية الى مزيد من آليات ومعدات لوحدة الاطفاء والسلامة العامة، خاصةً أن الخليل تعد مدينة كبرى من حيث عدد السكان والمنشآت الصناعية، معبراً عن أسفه بهذا الحادث، متمنياً السلامة للجميع.

وجددت بلدية الخليل مطالبتها للحكومة الفلسطينية، بتوفير سيارتي اطفاء على الاقل لوحدة الاطفاء والسلامة العامة في بلدية الخليل، بعد أن كانت قد طالبت بذلك قبل عدة أشهر، واحال رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله ذلك الى الدفاع المدني، الذي رفض بتزويد البلدية بسيارتي الاطفاء، بحسب ما قالت بلدية الخليل.

وأكد أبو سنينة مناشدته لرئيس الوزراء، بضرورة اصدار تعليماته الى مدير عام الدفاع المدني، بتزويد بلدية الخليل بالمطلوب وبالسرعة القصوى لمواجهة اي طارئ قد يحدث.