الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطيبي والصانع ووفد العربية للتغيير يزوران الاسير المحرر وصفي منصور

نشر بتاريخ: 06/02/2008 ( آخر تحديث: 06/02/2008 الساعة: 11:37 )
القدس - معا - زار وفد من الجبهة العربية للتغيير برئاسة النائب الدكتور احمد الطيبي والديموقراطي العربي برئاسة النائب طلب الصانع بيت الأسير المحرر وصفي منصور ابن الطيرة.

يذكر أن الأسير وصفي منصور قد غادر السجن بعد سجنه مدة 21 سنة متواصلة وأفرج عنه قبل أيام ولكن ليستكمل محكوميته بالسجن المنزلي مدة 10 سنوات.

وقد قدم الوفد واجب العزاء للسجين بوفاة والدته التي وافتها المنية بعد أربعة أيام من تحرره من السجن حيث مكثت بالمستشفى ولم يتح له زيارتها ولم يسمح له الذهاب إلى الصلاة عليها في الجنازة.

وقد شرح الأسير منصور للنائبين والوفد المرافق الظروف القاسية التي يعيشها أسرى الداخل في السجون الاسرائيلية وطالبهم باستمرار الدعم لهم لان دعمهم وزيارتهم المتواصلة تبث روح الامل في الاسرى خاصة الاسرى مع الاحكام الطويلة وقال ايضا ان النواب العرب هم الجسر الذي يربطهم مع الاهل في خارج السجون.

وقد شكر النائب الطيبي على زيارته له في السجن طوال فترة تواجده فيه.كما وشكر منصور المحامي أسامة السعدي الأمين العام للحركة العربية للتغيير عن وقوفه إلى جانب الأسرى في المعتقلات.

وعبر النائب الطيبي في كلمته عن امله في ان يتم اطلاق كافة الاسرى من سجن الاحتلال واكد انه سيعمل كل ما في جهده من اجل تحديد محكوميات الاسرى وتخفيض ثلث المحكومية اسوة بالسجناء اليهود.

وضم وفد الحركة العربية للتغيير اضافة الى النائب الدكتور احمد الطيبي, المحامي اسامة السعدي الامين العام واعضاء المكتب السياسي علي حيدر, يوسف شاهين, غسان عبد الله, طه عبد الحليم وماهر عكري وعضو اللجنة المركزية ابن الطيرة بسام ابو خيط.