السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية فلسطين الاهلية الجامعية تكرم فريقها الفائز بمسابقة حوكمة الشركات

نشر بتاريخ: 28/02/2018 ( آخر تحديث: 28/02/2018 الساعة: 19:11 )
كلية فلسطين الاهلية الجامعية تكرم فريقها الفائز بمسابقة حوكمة الشركات
بيت لحم - معا- كرمت كلية فلسطين الاهلية الجامعية فريقها الفائز بالمركز الاول في مسابقة حوكمة الشركات التي نظمتها هيئة سوق رأس المال على مستوى الجامعات الفلسطينية.
جاء ذلك بحضور رئيس مجلس الامناء الاستاذ داود الزير، ورئيس الكلية أ. د عوني الخطيب، ورئيس قسم العلوم الادارية والمالية د. فايز ابو عامرية والطاقمين الاكاديمي والاداري بالكلية.
وأعرب رئيس مجلس الامناء أ. داود الزير عن سعادته بالإنجاز الذي حققته الطالبات بالفوز بالمركز الاول في مسابقة شارك فيها مئات الطلبة من خمس جامعات فلسطينية.
وأكد الزير دعم الكلية للطلبة المتفوقين والمبدعين وتبنيهم من أجل تعزيز حافز الإبداع لديهم والعمل على تنمية قدرات ومواهب الطلبة والوصول بهم الى اعلى الدرجات، حاثا كافة الطلبة ان يحذو حذو هذا الفريق سعياً للرقي والتميز.
بدوره، قال رئيس الكلية أ. د عوني الخطيب ان قسم العلوم الادارية والمالية نموذج مشرف يحتذى به فقد اكد تميزه من خلال الانجازات التي حققها على مدار السنوات الاخيرة واخرها مسابقة حوكمة الشركات.
وشدد على ان ادارة الكلية ستذلل كافة العقبات امام هؤلاء المبدعين ليأخذوا دورهم الريادي في المستقبل.
من جانبه، قال رئيس قسم العلوم الادارية والمالية د. فايز ابو عامرية ان هذا الانجاز لم يكن محض صدفة بل جاء نتيجة عمل تراكمي متواصل اعدت له الكلية منذ سنوات.
وأضاف ان الانجاز لم يكن ليحصل لولا الدعم والمساندة التي وفرتها دارة الكلية والاصرار والعزيمة من قبل الطالبات الفائزات.
بدورها، وجهت الطالبة غادة جرادات جزيل شكرها الى ادارة الكلية والطاقم الاكاديمي في قسم العلوم المالية والادارية على دعمهم للفريق طوال مسيرته بالمسابقة.

وفي نهاية الحفل، كرم رئيس مجلس الامناء ورئيس الكلية الطالبات الفائزات بالمركز الاول وهن: غادة خليل جرادات، سندس سامي شواورة، مريم مازن ابو شمسية، بيان يوسف صباح ، ايمان ياسر صب لبن بشهادات تقدير وجائزة مادية، فيما كرم القسم بدرع تقديري تسلمه د. فايز ابو عامرية، وكرم أ. محمد شديد منسق مسابقة الحوكمة في الكلية بدرع تقديرا لدوره في نجاح الفريق، كما وتم تقديم شهادات شكر لرئيس وأعضاء لجنة التقييم الاولية بالكلية د. فايز ابو عامرية، ود. ناصر جرادات، د. هاشم ابو سنينة، د. عدنان قباجة، أ‌. سعدي ارزيقات .
مسابقة حوكمة الشركات استهدفت طلبة كليات الاقتصاد والعلوم الإدارية في جامعات: فلسطين الاهلية وبيرزيت والعربية الامريكية وفلسطين التقنية – خضوري و القدس المفتوحة.