الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية ياسمين الخيرية تكرم موظفيها المتميزين لعام ٢٠١٧

نشر بتاريخ: 28/02/2018 ( آخر تحديث: 01/03/2018 الساعة: 00:14 )
جمعية ياسمين الخيرية تكرم موظفيها المتميزين لعام ٢٠١٧
البيرة - معا - أقامت جمعية الياسمين الخيرية، اليوم الأربعاء، في مقرها في مدينة البيرة، حفلاً لتكريم الموظفين المتميزين للعام 2017، تحت شعار الإبداع والتميز، ولأن لكل مجتهد نصيب، والذي جاء لأول مرة بعد تشغيل المبنى الجديد للجمعية.
وأكد رئيس الهيئة الادارية عمر محمد أمين أن إقامة الحفل في المقر الجديد، كان حلما ساطعا في سماء الياسمين، وأصبح اليوم حقيقة تفتخر بها الياسمين بفضل جهود متراكمة، وعلى مدار خمسة عشر عاما من العطاء.

وأشاد أمين بالجهود المبذولة من قبل مجلس الادارة المتطوعين وكافة الموظفين والموظفات والعاملين كافة بالياسمين في خدمة ورعاية وتاهيل وعلاج ذوي الإعاقة مشيرا بمزيد من الإنجازات والمشاريع في الايام القادمة لتظل الياسمين في تقدم ونمو مستمر.
وأشار إلى أن التكريم لهذا العام جاء لتحفيز للموظفين كافة على بذل مزيد من الجهد والعطاء، وبذل مزيد من الهمم في خدمة ذوي الإعاقة، فهم اسمى ما تملك الجمعية والمسؤولية كبيرة، وكذلك مصاريف الجمعية واعباؤها المالية ضخمة.
وأشاد أمين بكافة العاملين المتفانين في العطاء والمنتمين لروح العمل، الذين يعملون بجد واجتهاد واخلاص دون النظر الى ما يتقاضاه من راتب، مشيرا الى ان الجمعية تسعى دوما الى تحسين الرواتب، وان الرواتب اليوم افضل من السابق بكثير، الا ان الأعباء كثيرة والحمل عال موجها نداءه الى كافة الأهالي لتسديد عليهم من ذمم مالية حتى تستطيع الجمعية تسديد التزاماتها.

واشار امين الى ان الجمعية تسعى مع مجلس الوزراء لتشغيل كادر من الجمعية على كادر التربية من باب تحسين وضع العاملين، مبينا ان الجمعية بدات في خطتها لايجاد مشاريع تشغيلية، تسعى من خلالها للاعتماد على اتفسها قدر الأمكان كما وجه نداءه الى كافة اهل الخير الى كفالة اقساط اطفال غير مقتدرين.

وقام رئيس الهيئة الادارية محمد عمر أمين والأعضاء منجد شباط ومحمد عليان وفهد الخواجا ومصطفى قرط وحمد دحادحة ونانسي حيدر ونانسي سلامة ووفاء الشيخ بتسليم جائزة الفائز الأول للموظف المتميز لهذا العام والذي كان من نصيب امنة عودة، وكانت جائزة المرتبة الثانية مناصفة بين كل من الأخصائية عزيزة الخصيب ومعلمة التأهيل اسماء الأعرج، تلاها تكريم لجميع الموظفين في الجمعية.
جدير بالذكر ان جمعية ياسمين تأسست على ايدي مجموعة من اولوياء الأمور لاطفال ذوي اعاقة ذهنية وتوحد وتعمل اليوم على خدمة حوالي 130 من ذوي الاعاقة.