الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المنظمات الاهلية تنظم فعاليات للتواصل بين فلسطينيي الداخل والشتات

نشر بتاريخ: 01/03/2018 ( آخر تحديث: 01/03/2018 الساعة: 12:29 )
المنظمات الاهلية تنظم فعاليات للتواصل بين فلسطينيي الداخل والشتات
رام الله- معا- شرعت هيئة شؤون المنظمات الاهلية بالتحضير لفعاليات مشروع تعزيز التواصل بين فلسطينيي الداخل والشتات، وذلك في اطار خطة عمل الملف الوطني لدعم صمود الشتات في الهيئة.
واستقبل اللواء سلطان ابو العينين رئيس هيئة شؤون المنظمات الاهلية في مدينة رام الله،  فتحي مرشود مدير جمعية الدفاع عن حقوق المهجرين في اراضي الـ 48، لبحث آليات تنفيذ المشروع في الوطن ومخيمات الشتات.
وحضر اللقاء أنس الأسطة مسؤول الملف الوطني لدعم صمود الشتات، ومنال خميس مستشار الوزير لشؤون الاعلام، ووائل نظيف مدير عام الادارة العلاقات العامة والدولية ومحمد سليم القائم بأعمال مدير عام التخطيط في الهيئة.
وطرح الأسطة فكرة المشروع على طاولة البحث، مؤكداً أن المشروع سيكون الأضخم في اطار التواصل المعنوي بين أبناء الشعب الفلسطيني الذي هجّره الاحتلال من أرضه على مدارعقود.
ومن جانبه، أبدى مرشود تأييده واستعداده التام للتعاون المشترك مع الهيئة، للبدء في وضع آليات وخطة عمل تنفيذ المشروع خلال المرحلة المقبلة.
وأكد اللواء ابو العينين جاهزيته التامة لدعم وتسخير جميع الامكانيات المتاحة، لضمان نجاح هذا المشروع الوطني لما له من أثر ايجابي وهام في ترسيخ الهوية الفلسطينية لدى الفلسطينيين في كافة اماكن تواجدهم.