الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية ياسمين الخيرية تكرم موظفيها المتميزين

نشر بتاريخ: 01/03/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
جمعية ياسمين الخيرية تكرم موظفيها المتميزين
رام الله- معا- تحت شعار الإبداع والتميز ولأن لكل مجتهد نصيب هكذا كان عام ٢٠١٧ الذي ميز هذا الإحتفال وكونه الأول من نوعه بعد أن جاء بعد تشغيل المبنى الجديد للجمعية والذي كان حلما ساطعا في سماء الياسمين أصبح اليوم حقيقة تفتخر بها الياسمين بفضل جهود متراكمة وعلى مدار خمسة عشر عاما من العطاء.
وافتتح الحفل بكلمة رئيس الهيئة الادارية عمر محمد أمين الذي أشاد بدوره بالجهود المبذولة من قبل مجلس الأدارة المتطوعين وكافة الموظفين والموظفات والعاملين كافة بالياسمين في خدمة ورعاية وتاهيل وعلاج ذوي الإعاقة مشيرا بمزيد من الإنجازات والمشاريع في الايام القادمة لتظل الياسمين في تقدم ونمو مستمر.

وجاء التكريم هذا العام لتحفيز للموظفين كافة على بذل مزيد من الجهد والعطاء وبذل مزيد من الهمم في خدمة ذوي الإعاقة فهم اسمى ما نملك في الجمعية والمسؤولية اليوم كبيرة وكذلك مصاريف الجمعية واعباؤها المالية ضخمة مشيدا بكافة العاملين المتفانين في العطاء والمنتمين لروح العمل والذين يعملون بجد واجتهاد واخلاص دون النظر الى ما يتقاضاه من راتب مشيرا الى ان الجمعية تسعى دوما الى تحسين الرواتب وان الرواتب اليوم افضل من السابق بكثير الا ان الأعباء كثيرة والحمل عال موجها نداءه الى كافة الأهالي لتسديد عليهم من ذمم مالية حتى تستطيع الجمعية تسديد التزاماتها كما اشار امين الى ان الجمعية تسعى مع مجلس الوزراء لتشغيل كادر من الجمعية على كادر التربية من باب تحسين وضع العاملين مبينا ان الجمعية بدات في خطتها لايجاد مشاريع تشغيلية تسعى من خلالها للاعتماد على اتفسها قدر الأمكان كما وجه نداءه الى كافة اهل الخير الى كفالة اقساط اطفال غير مقتدرين.
وجاءت التكريم في بدايته من قبل رئيس اواعضاء مجلس الأدارة منجد شباط نائب رئيس الهيئة الادارية ومحمد عليان امين السر وفهد الخواجا ومصطفى قرط امين الصندوق وحمدي دحادحة ونانسي حيدر ونانسي سلامة لمديرة الجمعية وفاء الشيخ التي اعتبرها امين في كلمته شريكة مجلس الأدارة في هذا الأدارة خلال مسيرة الجمعية.

بعد ذلك كانت كلمة مديرة الجمعية وفاء الشيخ عبرت فيها عن شكر طاقم العاملين ومجلس الأدارة على جهوده في انجاح مسيرة الجمعية معلنة عن الفائز الأول المتميز لهذا العام والذي كان من نصيب امنة عودة.
وكانت جائزة المرتبة الثانية مناصفة بين كل من الأخصائية عزيزة الخصيب ومعلمة التأهيل اسماء الأعرج، تلاها تكريم لجميع الموظفين في الجمعية.
جدير بالذكر ان جمعية ياسمين تاسست على ايدي مجموعة من اولوياء الأمور لاطفال ذوي اعاقة ذهنية وتوحد وتعمل اليوم على خدمة حوالي 130 من ذوي الأعاقة.