الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية خان يونس تطالب أصحاب اليافطات المنتشرة بشوارع المدينة ضرورة الحصول على التراخيص اللازمة

نشر بتاريخ: 06/02/2008 ( آخر تحديث: 06/02/2008 الساعة: 15:36 )
غزة - معا - طالبت بلدية خان يونس أصحاب اليافطات واللوحات الدعائية المنتشرة بكثافة في شوارع المدينة، الى ضرورة مراجعة القسم المختص بالبلدية للحصول على الترخيصات اللازمة بما يكفل تنفيذ قوانين البلدية والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

وذكر بيان صحفي صادر عن قسم العلاقات العامة والإعلام وصل لوكالة "معا" أن أوضاع اليافطات واللوحات المعدنية المنتشرة في شوارع مدينة خان يونس أصبحت عشوائية للغاية وظاهرة غير قانونية لا بد من معالجتها وفق أنظمة وقوانين البلدية، اضافة الى الأضرار الناجمة عنها والتي قد يحجب وجودها على الطرقات العامة حركة مرور السيارات وبالتالي حدوث الأحداث المؤسفة والتي قد لا تحمد عواقبها .

وأكدت العلاقات العامة في بيانها أن تطبيق أنظمة وقوانين البلدية وإنفاذها في مدينة خان يونس وضواحيها هي غاية كل حريص وغيور على مصلحة المدينة ويجب على الجميع مساعدة البلدية في المحافظة على الأماكن العامة وحرية التنقل بأمان على الطرقات.

وأوضح البيان أن إدارة البلدية والأقسام المختصة قد رصدت مئات اليافطات الإعلانية المنتشرة في الشوارع والتي لا يعرف من مالكها ، مشيراً إلى أن وجودها مخالف لأنظمة البلدية وبحاجة ماسة إلى إعادة هيكلتها وتوزيعها بطرق سليمة على الشوارع تكفل الحفاظ على الواجبات والحقوق.

وأكد البيان أن البلدية تستعد لإجراء حملة مكثفة ستنفذ في غضون الأيام القليلة المقبلة لإزالة كافة التعديات المفروضة على شوارع المدينة من اليافطات الدعائية وإزالتها فوراً بسبب مخالفتها لأنظمة البلدية .

ودعت البلدية كافة أصحاب اليافطات إلى مراجعة البلدية في أقرب فرصة ليتم إعادة توزيع هذه الدعايات والحصول على الترخيصات اللازمة والتوزيع الجغرافي لها ، مؤكدة أنها بصدد إزالة كل وسيلة إعلانية على الشوارع مخالفة لما هو معمول به لدى البلدية .

وجددت البلدية عزمها الأكيد على مواصلة خطاها الحثيثة للنهوض بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسينها بالشكل المطلوب فيما يتعلق بتنفيذ المشاريع التطويرية وغيرها فضلاً عن البحث عن قنوات الدعم والتمويل الخارجي وتقديم الأفضل وكل ما هو مفيد لجميع السكان.