الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ماذا قالت قيادة الجهاد للوفد الأمني المصري؟

نشر بتاريخ: 04/03/2018 ( آخر تحديث: 05/03/2018 الساعة: 12:01 )
ماذا قالت قيادة الجهاد للوفد الأمني المصري؟
غزة- خاص معا- اجتمع الوفد الامني المصري برئاسة اللواء سامح نبيل، والقنصل العام المصري خالد سامي، والعميد عبد الهادي فرج، بقيادة الجهاد الاسلامي في مقر اقامة الوفد بغزة.
وقال الشيخ نافذ عزام عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الاسلامي، "أن الاجتماع يأتي في اطار الاتصالات المستمرة بين حركة الجهاد الاسلامي والاخوة المصريين".
واكد عزام أن اللقاء ناقش اهم القضايا على الساحة الفلسطينية، بدءا من المصالحة الفلسطينية، وخطوات التخفيف عن قطاع غزة، الى مسألة فتح معبر رفح.
وقال: "نحن تحدثنا عن أهمية المعبر بالنسبة للفلسطينيين، واكد اعضاء الوفد ان الجهود مستمرة لتوفير الظروف الملائمة لفتح المعبر"، معربا عن تقديره للدور المصري والجهود التي يبذلها الوفد الأن من اجل الدفع بالأمور الى الامام في الساحة الفلسطينية.
وحول دور الجهاد الاسلامي في مساندة الدور المصري، لإتمام المصالحة، اكد الشيخ عزام أن دور الجهاد الاسلامي موجود طوال الوقت لدعم جهود الوفد المصري في دعم المصالحة.
وقال: "ان حركة الجهاد الاسلامي تسعى دائما من اجل زيادة اللحمة في الساحة الفلسطينية والتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة".
وحول تقييم الجهاد الاسلامي لسير عملية المصالحة بجهود الوفد الامني المصري، قال الشيخ عزام: "لا نريد ان نتحدث عن تفاصيل ولا نريد ايضا ان نستبق النتائج ولكن هناك جهود يبذلها الاخوة المصريون على مدار الساعة من اجل الدفع بالأمور الى الامام".