الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأشغال العامة تحيل عطاءات بقيمة 240 مليون شيكل خلال عام

نشر بتاريخ: 05/03/2018 ( آخر تحديث: 05/03/2018 الساعة: 12:31 )
رام الله- معا- قالت وزارة الأشغال العامة والاسكان إنها أحالت خلال العام المنصرم 53 عطاء بقيمة مالية بلغت حوالي 240 مليون شيكل، وذلك لمشاريع تتبع عدداً من المؤسسات الحكومية.
وذَكرت دائرة الاعلام في الوزارة في بيان صحفي اليوم، أن دائرة العطاءات المركزية قد أحالت خلال عام 2017 ما عدده 24 عطاء لصالح وزارة الأشغال، و 17 أُخرى لصالح وزارة التربية و التعليم، في حين أحالت 6 عطاءات لصالح سلطة المياه.
وأوضحت أن دائرة العطاءات المركزية أحالت 3 عطاءات تتبع وزارة الزراعة، بالاضافة الى عطاءين لوزارة المالية وعطاء واحد لصالح وزارة الصحة.
وبيّنت الوزارة أن جزءا من هذه العطاءات تضمن مشاريع أبنية ومقرّات تتبع عدداً من المؤسسات الحكومية، مشيرةً الى أن الهدف منها الارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية المقدّمة للمواطنين، عبر توفير مبانٍ حكومية ذات مستوى جودة عال.
وأضافت أن قسما آخر من هذه العطاءات تضمّن مشاريع لاعادة تأهيل مجموعة من الطرق عبر وزارة الاشغال، مشيرةً الى أن الوزارة سعت وتسعى دوماً الى انشاء شبكة طرق محلية ذات كفاءة عالية، هدفها تسهيل حركة المواطنين والمركبات التجارية، وزيادة مستوى الأمان على الطرق خاصة فيما يتعلق بالخارجية والرابطة منها.