الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مريض يناشد الرئيس ووزير الصحة علاجه بالخارج

نشر بتاريخ: 05/03/2018 ( آخر تحديث: 05/03/2018 الساعة: 13:37 )
مريض يناشد الرئيس ووزير الصحة علاجه بالخارج
غزة -معا- ناشد المواطن بسام إسماعيل مسلم (٥١ عاما) من سكان مخيم المغازي وسط قطاع غزة،  الرئيس ابو مازن ووزير الصحة الدكتور جواد عواد ومدير دائرة العلاج بالخارج وكل صاحب ضمير حي لتبني حالته والعمل على علاجه في مستشفيات داخل الخط الأخضر او والخارج.
وقال مسلم إنه يعيش على المسكنات التي أصبح جسده لا يستجيب لها، وأنه لا يستطيع الوقوف على قدميه،  وأنه يعاني منذ أكثر من 30 عاما من حرارة  في اسفل القدمين والتي تسبب له الألم المستمر والذي يتنقل في أرجاء ساقيه مع عدم النوم والهزال وعدم القدرة على ممارسة أي عمل مهما كان نوعه.
وأضاف أنه عندما أجرى صورة رنين وحسب تشخيص الأطباء تبين وجود كيس من الماء ملاصق للعمود الفقري وفي أسفل الفقرات ويسبب له ألما شديدا في كل أنحاء جسده، مبينا أن الأطباء أقروا انه يجب علاجه في مستشفيات متقدمة وبحاجة إلى عملية جراحية دقيقة لإزالة هذا الكيس.
وأشار مسلم إلى أنه من كثرة استعماله للأدوية المسكنة وأقراص النوم أصبح غير فعال وأدى إلى تقرحات في معدته، مشيرا أنه كلما ذهب الى طبيب يخبره أنه ليس له دواء وانه بحاجة إلى إجراء عملية دقيقة في الظهر لإزالة كيس الماء وأن الأطباء في غزة لا يستطيعون القيام بذلك.
وختم مسلم مناشدته قائلا" أتمنى عليك يا سيادة الرئيس ووزير الصحة أن تراعيا وضعي الصحي وان تصدرا تعليماتكما بالعمل على تحويلي للعلاج في الخارج، خاصة وأنني أصبحت أتمنى الموت بدلا من هذه المعاناة وكذلك غير مقتدر على دفع تكاليف العلاج، خاصة وأنني عاطل عن العمل ولدي أسرة كبيرة جلها من الأطفال وطلبة المدارس والجامعات".
للتواصل: 0599344310