الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فتح" تدعو "حماس" الى اجراء انتخابات في جميع النقابات بغزة

نشر بتاريخ: 10/03/2018 ( آخر تحديث: 10/03/2018 الساعة: 20:07 )
غزة - معا- دعا مفوض المكاتب الحركية في الهيئة القيادية العليا لحركة "فتح" في قطاع غزة حيدر القدرة، اليوم السبت، حركة "حماس"، الى ضرورة بدء ترتيب الدخول في الانتخابات في جميع النقابات في قطاع غزة، وتحديدا تلك التي تم الاستيلاء عليها ولم يعقد فيها انتخابات لسنوات مضت.

وطالب القدرة في تصريح له، أبناء حركة "فتح" الى الالتفاف حول قائمة نقابة المحامين التي تم انتخابها من قبل ابناء "فتح" من المحامين في القطاع، خاصة وان نتائج الانتخابات التمهيدية تؤكد على الاداء المتميز لمجلس النقابة الحالي حيث جدد المقترعون ثقتهم باعضاء المجلس نظرا لما قدموه لشريحة المحامين من انجازات، داعيا جميع ابناء "فتح" الى الالتفاف حول القائمة التي تم انتخابها حتى تحقيق النصر الكبير في الخامس من ابريل القادم.

وأكد ان جميع المراحل التي لازمت العملية الانتخابية تم الاعداد لها مسبقا من قبل المكتب الحركي المركزي للمحامين وبالتنسيق مع الهيئة القيادية برئاسة عضو اللجنة المركزية للحركة، مفوض التعبئة والتنظيم في القطاع احمد حلس.

وقال القدرة ان اجراء الانتخابات التمهيدية جاء استجابة لرغبة الاخوة المحامين الذين تم الالتقاء بهم في جميع الاقاليم، مؤكدا ان ادعاء بعض العناصر المفصولة بانه كان لها دور في كل مجريات العملية الانتخابية محض افتراء وكذاب وارضاء لاسيادهم.