الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد العمال ونقابة السائقين ينددان باستهداف موكب الحكومة

نشر بتاريخ: 13/03/2018 ( آخر تحديث: 13/03/2018 الساعة: 15:45 )
رام الله- معا- ندد الاتحاد العام لعمال فلسطين بجريمة استهداف موكب رئيس الوزراء الفلسطيني رئيس حكومة الوفاق الوطني د. رامي الحمد الله ورئيس جهاز المخابرات اللواء ماجد فرج، وذلك من خلال عملية التفجير الإرهابية في قطاع غزة.
وقال محمود أبو الوفا الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين  إن محاولة الاغتيال الآثمة لا تستهدف سوى الوحدة الوطنية وجهود المصالحة وإنهاء الانقسام وجهود الحكومة لتقديم خدماتها لأهلنا وأبناء شعبنا في قطاع غزة.
وأضاف أبو الوفا أن عمال فلسطين يستنكرون هذا الاستهداف، مؤكداً بأن الوحدة الوطنية إنهاء وطي صفحة الانقسام الأسود ستبقى الهّم الشاغل للحكومة ولكل قوى ومكونات شعبنا وفي طليعتهم الحركة العمالية وستزيد الجميع إصراراً وتصميماً لانجاز الوحدة الوطنية.
وأكد أبو الوفا ان" استهداف الموكب لا يثنينا عن التمسك بالوحدة الوطنية ولن يحد من دورنا الوطني المتواصل كاتحاد عام لعمال فلسطين من أجل انهاء الانقسام وتغليب التناقض الرئيسي مع الاحتلال".
من جانبها، أصدرت نقابة سائقي النقل العام في طولكرم بياناً نددت خلاله بالتفجير الذي استهدف موكب رئيس الوزراء في غزة، داعية لإدانة هذا الحادث الذي يستهدف كل جهود المصالحة والمساعي المبذولة لإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية.
وأكد رئيس النقابة محمد ياسين وقوف كافة أعضاء النقابة وكل السائقين مع مساعي تمكين حكومة الوفاق الوطني في قطاع غزة، مندداً بجريمة استهداف الحمد الله وفرج، داعياً إلى التفاف شعبي ووطني واسع لمواجهة أصحاب المشاريع والأجندات المشبوهة التي تستهدف إدامة الانقسام الذي لا يستفيد منه سوى الاحتلال.