الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"تنمية الشباب" تعقد هيئتها العامة وتنتخب مجلس ادارتها

نشر بتاريخ: 18/03/2018 ( آخر تحديث: 18/03/2018 الساعة: 12:33 )
رام الله- غزة- معا- عقدت جمعية تنمية الشباب "مؤسسة اهلية غير ربحية"اجتماع الهيئة العامة السادسة لجمعية تنمية الشباب بين الضفة والغربية وقطاع غزة من اجل مناقشة التقارير المالية والادارية للجمعية وانتخاب دورة جديدة لمجلس ادارتها لعام 2018 - 2020.
وفي مستهل الاجتماع، رحب مجلس ادارة جمعية تنمية الشباب بالحضور في كل من الضفة وغزة، وقدم رئيس مجلس ادارة الجمعية منجد ابو جيش سردا حول الاوضاع الاجتماعية والسياسية والاقتصادية التي تمر بها الاراضي الفلسطينية بشكل عام وتراجع الاعمال التطوعية وعزوف مشاركة الشباب فيها .
وبعد استكمال النصاب والعضوية في كل من الضفة وغزة استعرض منجد ابو جيش رئيس مجلس الادارة السابق موجزا عن عمل الجمعية وظروف عملها والبرامج القائمة خاصة برامج تمكين الشباب الرياديين وبرنامج العمل التطوعي والتبادل الشبابي الدولي، بالإضافة الى استعراض ابرز الانشطة المنفذة في اماكن عمل الجمعية ومجموعاتها الشبابية المنتشرة في العديد من القرى والمخيمات والمدن.
كما وتحدثت الزميلة عضوة الهيئة سماهر ابو ركاب حول واقع العمل في غزة والظروف التي تمر بها الجمعية واثار الحصار المفروض على واقع الشباب .
وتخلل الاجتماع اقرار التقارير الادارية والمالية من خلال الهيئة العامة واختيار مدقق حسابات خارجي للجمعية وقامت الهيئة السابقة بتقديم استقالتها تمهيدا لإجراء الانتخابات الداخلية لمجلس الادارة الجديدة حيث تشكل المجلس الجديد والمكون من (اسماعيل صبح رئيسا، واسد الكردي امينا للصندوق، وياسمين عناية امينة السر، وسليم ابو جيش عضو لجنة مالية، واحمد كيلاني نائبا للرئيس، وعضوية راوية انشاصي وبلال رضوان.