الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع اتفاقية ترميم لكنيسة العائلة المقدسة في رام الله

نشر بتاريخ: 19/03/2018 ( آخر تحديث: 19/03/2018 الساعة: 13:04 )
توقيع اتفاقية ترميم لكنيسة العائلة المقدسة في رام الله
رام الله- معا- تم توقيع اتفاقية ترميم لكنيسة العائلة المقدسة يوم الاثنين في مقر محافظة رام الله، بتمويل من رجل الاعمال الفلسطيني المغترب حماد الحرازين حيث مثله المهندس علي أبو شهلا، بحضور رئيس بلدية رام الله والبيرة المهندس موسى حديد، وبرعاية من المحافظة د.ليلى غنام.
وأكدت غنام على أن التآخي الإسلامي المسيحي في فلسطين وتحديدا في رام الله ممارسة وقرار وليس مجرد شعار، مشيرة أن ترميم الكنيسة يأتي في إطار تعاون المحافظة مع مجلس كنائس المحافظة، تحقيقا للتكامل النابع من مسؤولياتنا الوطنية، لافتة أن المحافظة تضع دائما الأماكن الدينية على سلم أولوياتها.
وحيت المحافظ غنام رجل الأعمال الحرازين لما له من بصمات متميزة على كافة القطاعات، مشيرة إلى جملة من الاتفاقيات التي تم توقيعها بالتنسيق مع المحافظة وبتمويل من الحرازين أبرزها يعنى بالقطاعات الصحية والتعليمية والإجتماعية.
وشكر مجلس الكنائس المحافظ غنام ورجل الأعمال الحرازين، معتبرين ترميم الكنيسة أولوية كونها صرحا دينيا وتراثيا علينا جميعا الحفاظ عليه.
وتمنت غنام أن يكون ملتقانا قريب في كنيسة القيامة والمسجد الأقصى وعلى أسوارهما أعلام فلسطين ترفرف معلنة القدس عاصمة محررة من دنس الإحتلال.