الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس دار صلاح ينظم احتفالا بذكرى "الكرامة"

نشر بتاريخ: 25/03/2018 ( آخر تحديث: 25/03/2018 الساعة: 16:05 )
مجلس دار صلاح ينظم احتفالا بذكرى "الكرامة"
بيت لحم- معا- نظم مجلس قروي دار صلاح الى الشرق من بيت لحم اليوم احتفالا بذكرى معركة الكرامة، بالقرب من صرح شهداء الجيش العربي الاردني في مدخل القرية.
وحضر الحفل رئيس مجلس الخدمات المشترك لريف شرق بيت لحم مفوض التوجيه السياسي في المحافظة جمال الدرعاوي، ومدير العلاقات العامة في الامن الوقائي بمحافظة بيت لحم العقيد ضرار مرعب ومفوض المؤسسة الامنية في التوجيه السياسي في بيت لحم المقدم منذر مساعدة ورئيس واعضاء مجلس قروي دار صلاح وعدد من الشخصيات الاعتبارية واهالي المنطقة.
وفي بداية الحفل، رحب رئيس مجلس قروي دار صلاح خالد الخطيب بالحضور، مؤكدا على عمق العلاقة التي تربط الشعبين الاردني والفلسطيني والتي ترسخت بامتزاج الدم وامتزاج وحدة المصير.
بدوره، تحدث جمال الدرعاوي رئيس مجلس الخدمات المشترك لريف شرق بيت لحم عن اهمية هذه المعركة في اعادة الثقة للامة العربية بعد سلسلة من الهزائم سبقتها، متحدثا عن الدور الكبير الذي قام به الجيش العربي الاردني في الدفاع عن فلسطين واكبر شاهد على ذلك قبور الشهداء الاردنيين المنتشرة في كافة ارجاء الوطن.
من جانبه، شكر العقيد ضرار مرعب مدير العلاقات العامة في الامن الوقائي ببيت لحم مجلس قروي دار صلاح على هذه اللفتة الطيبة، مؤكدا على اهمية احياء هذه المناسبة لتعريف الاجيال القادمة بحجم التضحية المشتركة التي قدمها الشعبين الاردني والفلسطيني في الدفاع عن وطننا فلسطين.
وتم خلال الحفل رفع العلمين الاردني والفلسطيني على المنصة المعدة لذلك ووضع اكليل من الزهور على اضرحة شهداء الجيش العربي الاردني.
يذكر ان مجلس قروي دار صلاح يقوم سنويا باحياء هذه الذكرى وانه يحافظ على قدسية المكان.