الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تسمية الهودلي نائبًا لرئيس المنظمة الدولية للفضاء الرقمي المفتوح

نشر بتاريخ: 30/03/2018 ( آخر تحديث: 30/03/2018 الساعة: 18:43 )
القدس - معا - قرر مجلس إدارة المنظمة الدولية للفضاء الرقمي المفتوح من أجل المتوسط الجديد (e-Omed) في جلسته التي عقدت بجامعة (مونتبيلييه) في فرنسا، تسمية جامعة القدس المفتوحة نائبًا لرئيس المنظمة للدورة من (2018-2020م).

وقد تمت تسمية د. م. عماد الهودلي، مساعد رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية، نائبًا لرئيس المنظمة ومفوضًا عن الإعلام والعلاقات العامة من قبل المنظمة، علمًا بأن القدس المفتوحة انتخبت للمرة الثالثة على التوالي في مجلس إدارة المنظمة منذ تأسيسها عام 2011م.

وتعد هذه المنظمة من أهم المنظمات الدولية التى تعنى بمصادر التعليم الرقمي في حوض البحر المتوسط، التي هي من أهم أدوات التعليم المفتوح والمدمج.

وتعقيبًا على هذا، أشاد رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو بهذا الإنجاز، مبينًا أن الجامعة تمكنت من خلال طواقمها الإدارية والأكاديمية وطلبتها والإنجازات التي حققتها، من أن تصل إلى مصافي الجامعات العالمية، مبينًا أن هذا إنجاز يضاف إلى سلسلة إنجازات كثيرة سابقة.

وقال د. م. الهودلي إن جامعة القدس المفتوحة، ومن خلال عضويتها الفاعلة في المنظمة المذكورة، قد شاركت في العديد من المشاريع، أهمها تطوير مختبرات تعليمية افتراضية لطلبة الجامعة في التخصصات العلمية المختلفة، ورفع كفاية مدرسي اللغة العربية لغير الناطقين بها، بالتعاون مع جامعات فرنسية وإيطالية وتونسية.