الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإحسان الخيرية في الخليل تنهي بناء الطابق الرابع من مركز الحياة

نشر بتاريخ: 01/04/2018 ( آخر تحديث: 01/04/2018 الساعة: 17:13 )
الإحسان الخيرية في الخليل تنهي بناء الطابق الرابع من مركز الحياة
الخليل - معا - أنهت جمعية الإحسان الخيرية في الخليل سقف الطابق الرابع من مركز الحياة التأهيلي على نفقة المحسن رجل الأعمال الحاج مازن فوزي أبو الضبعات، بمشاركة جمع من الفعاليات الشعبية والرسمية وجموع المتبرعين والمحسنين.
وقدم رئيس الجمعية د.سميح الدويك عظيم شكره وامتنانه للحاج أبو الضبعات مشدداً على أن المشروع يأتي انسجاماً مع فلسفة التنمية المستدامة المرتكزة على التمويل المحلي من خلال رجال الأعمال الفلسطينيين، ويلبي احتياجاً حقيقياً لفئة ذوي الإعاقة الذين يستحقون حياة كريمة.
ونوه الدويك أن الجمعية عازمة على تشطيب وتأثيث الطوابق الأربعة التي تم بناؤها لاستيعاب فئات بخدمات جديدة لتتكامل مع منظومة الخدمات التي تقدمها الجمعية والتي تأسست منذ 35 عاماً.
ومن جهته شدد أبو الضبعات وقوفه مع الجمعية وأهدافها وخدماتها الإنسانية وأبدى استعداده التام لتقديم كل الدعم لتحقيق رؤيتها الإنسانية، وطالب رجال الأعمال والمحسنين والمتبرعين تقديم كل الدعم والمساندة لهذه الجمعية ذات البعد الإنساني الريادي.
وأعرب الحاج مازن أبو الضبعات عن بالغ فرحه وسروره بإنجازه بناء وسقف الطابق الرابع البالغة مساحته (804) مترا مربعا خدمة لذوي الاحتياجات الخاصة، ووعد بتقديم المزيد ابتغاءً لمرضاة الله ورسوله الكريم. وقال "هذا مال الله ونحن أمناء على صرفه بالطريقة التي ترضي الله ورسوله".
يشار الى ان مركز الحياة التأهيلي هو مركز عصري تأهيلي يسعى لتوفير حياة آمنة للأطفال ذوي الإعاقة، وأن الجمعية ملتزمة بتقييم وتأهيل الأطفال ذوي الإعاقة وتقديم الخطط العلاجية وتطبيقها للمساهمة بدمجهم في المجتمع، وأن خطة البناء المقرة هو تشييد (7000 ) متر مربع وتم الانتهاء من بناء (4000) متر مربع على نفقة المتبرعين المحليين من أبناء خليل الرحمن.