الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعاون مشترك بين "المواصلات" و"اتحاد التأمين" و"سوق المال"

نشر بتاريخ: 02/04/2018 ( آخر تحديث: 02/04/2018 الساعة: 13:58 )
تعاون مشترك بين "المواصلات" و"اتحاد التأمين" و"سوق المال"
رام الله- معا- بحث وزير النقل والمواصلات م. سميح طبيلة خلال لقائه رئيس اتحاد شركات التأمين أنور الشنطي ومدير عام الرقابة على التأمين في هيئة سوق المال أيمن الصباح سبل التعاون المشترك، ووضع الآليات والسبل التي تساهم في تشجيع المواطنين على التأمين والحد من مخاطر المركبات غير المؤمنة والتي تهدد حياة المواطنين.
ورحب الوزير م. طبيلة بهذه الأفكار التعاونية والتي تصب في خدمة وحماية المواطنين وعدم الإستهتار بأرواحهم عبر تكثيف الجهود المشتركة للحد من ظاهرة الحوادث المرورية، كما تضمن حقوق وممتلكات السائقين والركاب والمواطن، جراء ما يتعرضون له لا قدر الله لأيٍّ من من حوادث السير.
وأشار طبيلة إلى أهمية عقد ورشات توعوية للمواطنين بهذا الخصوص وللموظفين في الوزارات والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية وزيادة الثقافة العامة وخاصة فيما يتعلق بالدراجات النارية، والماكينات الزراعية، مؤكدا على أهمية التعاون بين الطرفين في وضع الخطط والآليات لتنفيذ هذه الأفكار والبدء بتطبيقها عملياً.
وشكر رئيس اتحاد شركات التأمين أنور الشنطي الوزير طبيلة على فتح أبواب الوزارة للتعاون المشترك مؤكداً على ضرورة النظر في قانون التأمين وقانون المرور لتعديله لما يتناسب مع الحد من ظاهرة الدراجات النارية غير المرخصة، واتباع أسلوب عملي في ترخيصها وحماية المواطنين والسائق وشركات التأمين.
وحضر الاجتماع كل من، الوكيل المساعد لشؤون الترخيص أ. عماد صافي، ومراقب المرور في وزارة النقل والمواصلات أ. موسى رحال.