الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ خان يونس يتفقد مصابين يوم الارض

نشر بتاريخ: 02/04/2018 ( آخر تحديث: 02/04/2018 الساعة: 17:40 )
محافظ خان يونس يتفقد مصابين يوم الارض
غزة - معا - تفقد احمد الشيبي محافظ محافظة خان يونس اليوم الاثنين، احوال الجرحى واطلاع على الحالة الصحية لهم في مجمع ناصر الطبي ومستشفى غزة الاوروبي وكان الزيارة بحضور اقاليم حركة فتح في محافظة خان يونس.
وأثناء الزيارة نقل الشيبي تحيات القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس والحكومة الفلسطينية ممثلة بالدكتور رامي الحمد الله رئيس مجلس الوزراء وتمنى لهم الشفاء العاجل .
وفي الزيارة أكد المحافظ على ضرورة دعم ورعاية الجرحى نفسيا ومعنويا وتخفيف معاناتهم عرفانا بدورهم الوطني في الدفاع عن حق العودة والارض الفلسطينية.
وأشار المحافظ إلى أهمية تحمل الجميع المسؤولية الأخلاقية والإنسانية في رعاية الجرحى و إحاطتهم بكل وسائل الرعاية حتى يتماثلوا للشفاء ويعودوا لممارسة حياتهم الطبيعية بإذن الله .
وحمل الشيبي الاحتلال الاسرائيلي مسئولية ما يجري في قطاع غزة والاراضي الفلسطينية وان المسئول الاول والاخير عن تطور الاوضاع السلبية في قطاع غزة هو الاحتلال الاسرائيلي الذي يحاصر القطاع ويمنع عنه مقومات الحياة الاساسية .
واشاد المحافظ بدور الطواقم الطبية في ادارة ازمة احداث الجمعة الماضية حيث وصفهم بأبطال الميدان و طواقم الاسعاف الذين ضحوا بحياتهم من اجل انقاذ حياة المواطنين .