الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحساينة يبحث احتياجات بلديات روابي وبيرزيت وسردا- أبو قش

نشر بتاريخ: 10/04/2018 ( آخر تحديث: 10/04/2018 الساعة: 15:43 )
رام الله- معا- بحث وزير الأشغال العامة والاسكان د. مفيد الحساينة اليوم، مع وفد بلديات روابي وبيرزيت وسردا-أبو قش، أوضاع البنية التحتية واحتياجاتهم في هذا القطاع، وامكانية تحقيق التواصل الجغرافي بين البلديات الثلاث.
جاء ذلك خلال لقائه رئيس بلدية روابي ابراهيم الناطور، ورئيس بلدية سردا-أبو قش خليفة قعد، بالاضافة الى نائب رئيس بلدية بيرزيت عبد الله زهير، حيث تطرقوا الى المشاريع التي بحاجة اليها البلديات الثلاث خاصة فيما يتعلق بشبكة الطرق.
وقال الحساينة إن الوزارة تُنفذ العديد من مشاريع الطرق في مختلف المحافظات، وانها تسعى بهذه المشاريع الى تحقيق شبكة طرق عالية الكفاءة، مشيراً الى امكانية تحقيق التعاون مع البلديات الثلاث في هذا المجال، والذي يصب في هدف تحقيق الخطة الاستراتيجية للوزارة، خاصة في مثل هذه المناطق التي تعتبر حيوية و ذات أهمية عالية، كونها تُشكل مداخل لمدينة رام الله و تربطها بشمال الضفة.
وأشار الى الوزارة حققت التعاون مع عديد البلديات والمجالس القروية لتنفيذ عدد كبير من مشاريع الطرق والمداخل، وأنها لن تتوانى عن تقديم كل ما أمكن في هذا المجال، بالاضافة الى تحقيق هدفها الرئيسي بتطوير شبكة الطرق الخارجية ومداخل المدن.
وفي سياق متصل قدم الوفد شكرهم للوزارة على الجهود المبذولة في سبيل فتح واعادة تأهيل المدخل الشمالي لمدينة رام الله المغلق منذ 15 عاماً، داعين الى تحقيق التعاون والتنسيق مع الوزارة في مجال تطوير شبكة الطرق للبلديات الثلاث.