الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسات الخليل تلتقي مدير الشرطة

نشر بتاريخ: 10/04/2018 ( آخر تحديث: 10/04/2018 الساعة: 19:40 )
مؤسسات الخليل تلتقي مدير الشرطة
الخليل- معا- قام وفد يمثل عدة مؤسسات في الخليل بلقاء مدير الشرطة في الخليل العقيد أحمد ابو الرب، ومثل المؤسسات الحاج نافذ الجعبري رئيس مدلس السلك الاهلي في المحافظة ورئيس مجلس إدارة مركز جمعية الخدمات الزراعية والمهندس احمد حسونة نائب أمين سر غرفة ادارة وصناعة محافظة الخليل والمهندس يوسف الجعبري نائب رئيس بلدية الخليل وكمال الزير الحسيني عضو مجلس بلدية الخليل.
وجرى خلال اللقاء الترحيب بمدير الشرطة الجديد، متمنين له التوفيق في مهام عمله، وتحدث الحاج الجعبري عن العلاقات التكاملية بين مؤسسات الخليل بهدف خدمة المواطنين والرقي بالوجه الحضاري والتاريخي للخليل، وطالب مدير الشرطة بمزيد من العمل في سبيل القضاء على بعض الظواهر السلبية، مؤكداً على قرار وجهاء العشائر في محافظة الخليل برفع الغطاء العشائري عن الخارجين على القانون.
من جانبه تحدث حسونة عن العلاقات التكاملية بين بلدية الخليل والشرطة من خلال اللجان المشتركة الهادفة لإزالة التعديات عن الشارع العام وحركة المرور، مشيراً الى ان للشرطة دور هام في خدمة قطاع الاعمال ونموه وازدهاره فمن خلال بسط النظام والقانون يعمل ذلك على زيادة حجم الاستثمارات.
واكد الجعبري والحسيني على استعداد البلدية والمجلس البلدي للتعاون التام مع الشرطة في سبيل تقديم افضل الخدمات للمواطنين ومنع التعديات وتسهيل حياة المواطنين.
من جانبه، شكر العقيد ابو الرب وفد مؤسسات الخليل على هذه الزيارة، مؤكداً على ان الشرطة ستكون السند والداعم لجميع المؤسسات في الوطن.
واعرب عن امله بزيادة هذه العلاقات التي تأتي انسجاماً مع تعليمات اللواء حازم عدا الله مدير عام الشرطة.