الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق فعاليات مهرجان التجمع التجاري "هلا رمضان" بالخليل

نشر بتاريخ: 22/04/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
انطلاق فعاليات مهرجان التجمع التجاري "هلا رمضان" بالخليل
الخليل – معا – افتتح ماهر القيسي مدير مديرية وزارة الاقتصاد الوطني وعبدو ادريس عضو مجلس إدارة غرفة الخليل و وسام الكردي رئيس نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل، مهرجان التجمع التجاري "هلا رمضان" بمشاركة 18 شركة تبيع منتجات مخصصة لشهر رمضان المبارك.
وقال الكردي:" يأتي افتتاح هذا المهرجان لإعطاء المجال للتنافس بين التجار والمستوردين في تقديم منتجات رمضان بأسعار تواءم الحالة الاقتصادية للمواطنين، وقد ركزنا في نقابة تجارة المواد الغذائية على مشاركة المستوردين والمصنعين مع التجار في هذا المعرض، لإفساح المجال أمامهم لعرض منتجاتهم مع التأكيد على اهمية وجود عروض من قبل الشركات المشاركة للتجار واصحاب المحال التجارية".
وأضاف:" مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك قمنا بتنظيم هذا المعرض، وكان التركيز فيه على السلع والمنتجات التي يكثر من تناولها المواطنين خلال شهر رمضان، وقد التزم جميع المشاركين في المهرجان بتقديم عروض مميزة وخاصة لرواد المهرجان ونأمل بأن نكون قد ساهمنا في تلبية احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، وهذا المهرجان سيتبعه مهرجانات مقبلة تكون مخصصة لجميع المواطنين".
وقال مهند المحتسب من دائرة المبيعات في محافظة الخليل للمياه المعدنية "فيفين" في شركة النعمان للصناعات الغذائية والاستثمار:" نشكر نقابة تجارة المواد الغذائية على تنظيم هذا المعرض، والفعاليات مهمة جداً وتشجع الشركات الوطنية على النمو وزيادة حجم استثماراتها وتوطد العلاقات بين الشركات والمستهلكين، ونشعر بالفخر والسعادة حينما نكون على تماس مباشر مع المستهلكين وتبادل المعلومات حول منتجنا من المياه المعدنية "فيفين" ونطالب نقابة تجارة المواد الغذائية بتخصيص مهرجان او نشاط تجاري ويشارك فيه المستهلكين بالاضافة الى التجار".
وأضاف:" نعمل على تلبية احتياجات المواطنين من المياه المعدنية ذات الجودة العالية والتي تنافس بقوة مثيلاتها المستوردة او المصنعة محلياً، وقد تمكنا خلال الفترة القليلة الماضية من الحصول على ثقة المواطنين وأخذنا حصة جيدة في السوق ونأمل بان تزداد حصتنا في السوق الفلسطيني وتلبية احتياجات المواطنين".
وقال المحتسب:" يوجد عروض مميزة لدى جناحنا في المهرجان، وخصومات على عملية الشراء لمن يقوم بالشراء من داخل المهرجان، وهذه دعوة لكافة التجار سواء في محافظة الخليل او في المحافظات الاخرى للحضور الى المهرجان والاستفادة من عروضنا".
من جانبه قال وجدي ناصر الدين من دائرة التسويق في شركة الجبرين لمنتجات الالبان والمواد الغذائية:" مشاركتنا هذه تأتي ضمن استراتيجية ورؤية إدارة الشركة بالمشاركة الفاعلة في كافة المهرجانات التي تقام هنا او هناك، ونحن على تواصل مباشر وعلى مدار العام مع المستهلكين والتجار على حد سواء".
واضاف:" لدينا عروض مميزة للتجار والزبائن داخل جناحنا في المعرض بالإضافة الى اشياء مميزة من منتجات الجبريني المخصصة لشهر رمضان المبارك وكل عام وانتم بألف خير".
ويرى أوسام الظاهر مدير التسويق في شركة مصنع الزيوت النباتية، والتي بدأت عملها قبل 65 عاما، يرى أن هذا المهرجان يُعزز الثقة بين شركته والتجار والمستهلكين على حد سواء، مشيرا الى أنهم قد أعدوا عروضاً خاصة ومميزة على منتجاتهم التي تدخل في صناعة الحلويات خلال شهر رمضان المبارك، داعياً جميع التجار لحضور الى المهرجان والاستفادة من هذه العروض الخاصة بمهرجان "أهلا رمضان" .
من جانبه قال محي الدين سيد احمد منسق العلاقات في غرفة الخليل:" نبارك لنقابة تجارة المواد الغذائية هذا المهرجان الذي يأتي قبيل شهر رمضان الفضيل، والذي يعزز الثقة والعلاقات بين التجار والمصنعين والمستوردين ويزيد من التنافسية في تقديم منتجات افضل للمواطنين، ونشجعهم على اقامة مثل هذا المهرجان".