الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ذكور بيت لحم الثانوية تحتفل بتخريج فوجها الـ 60

نشر بتاريخ: 25/04/2018 ( آخر تحديث: 25/04/2018 الساعة: 19:39 )
ذكور بيت لحم الثانوية تحتفل بتخريج فوجها الـ 60
بيت لحم- معا- احتفلت مدرسة ذكور بيت لحم الثانوية، بتخريج الفوج الـ 60 من طلبة الثانوية العامة "الانجاز"، حمل اسم فوج "التحدي".
وقد حضر الحفل ما يزيد عن 1000 من أولياء الأمور وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية، بحضور أ. سامي مروة مدير التربية والتعليم بيت لحم.
وكان الحفل قد استهل بكلمة ترحيبية أثناء دخول موكب الطلبة الخريجين قدمها عريف الحفل المربي علي القرنة، تلاه السلام الوطني الفلسطيني ثم آيات عطرة من الذكر الحكيم.

وهنأ أ. مروة الطلبة الخريجين، متمنيا لهم التوفيق والنجاح، طالبا منهم اختيار المهن والتخصصات التي تلبي احتياجات سوق العمل وتنسجم مع ميولهم المهنية وعدم الانجرار وراء أهواء أو ضغوطات الاقران أو الأقارب، مثنيا على المدرسة ادارة ومعليمن على دورهم الريادي في رفع اسم المدرسة عاليا في كافة الميادين والمجالات.
ورحب مدير المدرسة محمود جوابرة بالحضور، وخص بالذكر الاهالي الذين يبذلون الغالي والنفيس من أجل أبنائهم، بالرغم من الصعوبات والتحديات التي يعيشها هذا الجيل بالذات والشعب الفلسطيني بشكل عام.
والقى الطالب محمد ابو غوش من الفرع العلمي كلمة الطلبة الخريجين، شاكرا فيها المعلمين وادارة المدرسة على العطاء اللا محدود خدمة للطلبة ومستقبلهم، متمنيا للطلبة التوفيق في العلم والعمل.
وقد تخلل الحفل فقرات متنوعة من الشعر والخطابة والدبكة قدمها مجموعة من طلبة المدرسة، فيما اختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلبة من قبل مديري التربية والمدرسة.