الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية يطا تكرم عمال النظافة والموظفات

نشر بتاريخ: 28/04/2018 ( آخر تحديث: 28/04/2018 الساعة: 16:26 )
بلدية يطا تكرم عمال النظافة والموظفات
الخلي- معا- كرمت بلدية يطا، والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين فرع يطا، ونقابة العاملين في البلدية، عمال النظافة في قسم الصحة، والموظفات العاملات في البلدية، تقديراً لجهودهم وجهودهن نحو يطا أجمل ومزدهرة في الخليل.
وجاء هذا خلال حفل أقيم، اليوم السبت، في قاعة البلدية، بالتعاون مع العلاقات العامة والإعلام بالبلدية، حيث بدأ الحفل بقراءة آيات من القرآن الكريم، وعزف للسلام الوطني الفلسطيني، عقب حملة تنظيف جابت الشارع الرئيسي للمدينة وصولاً إلى دار البلدية.
وحضر الاحتفال رئيس بلدية يطا إبراهيم أبو زهرة "أبو فؤاد"، ورئيس اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع يطا سمير حريزات "أبو أشرف"، وعضو اللجنة المركزية للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين سامح الجعبري، ورئيس نقابة العاملين في بلدية الخليل إبراهيم القواسمي، وسمية النمورة عضو لجنة تنفيذية في اتحاد نقابات عمال فلسطين، ورئيس نقابة العاملين في بلدية يطا موسى الهدار، وأعضاء المجلس البلدي ولفيف من الموظفين والموظفات، وعدد من المؤسسات.
وأشار رئيس البلدية إلى أن تكريم عمال النظافة يعتبر واجباً مهنياً، فهم يعملون بصبر ودون كلل أو ملل ويصنعون الجمال في مدينة يطا من خلال عملهم الدؤوب، مقدماً لهم شكره وتقديره واعدهم بان يكون نصيرهم من أجل تحسين رواتبهم وذلك ضمن الإمكانيات المتاحة بالتعاون مع أعضاء المجلس البلدي.
وتخلل حفل التكريم عدد من الكلمات، حيث ألقى الهدار كلمة النقابة، مؤكداً فيها على أهمية الانسجام بين الموظفين وبين المجلس البلدي، مطالباً بالحقوق التي يكفلها لهم القانون.
وأشاد الجعبري بعمال قسم الصحة وعلى جهودهم المبذولة في الخدمات التي يقدمونها بشكل يومي.
بدوره، أكد القواسمي على مدى أهمية مهام هؤلاء العمال وانتماؤهم لمدينهم يطا للمحافظة على نظافتها، وفي كلمة عمال الصحة أشار إسماعيل الجندي إلى توفير احتياجات السلامة والصحة المهنية وعدد من الحقوق المشروعة.
بعد ذلك قام المحتفلون بتكريم كافة عمال الصحة والموظفات بالدروع التقديرية والهدايا تقديراً وعرفاناً لهم و لهن.