الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة نابلس تختتم دورة "التسويق الالكتروني" للشركات

نشر بتاريخ: 28/04/2018 ( آخر تحديث: 28/04/2018 الساعة: 16:33 )
غرفة نابلس تختتم دورة "التسويق الالكتروني" للشركات
نابلس- معا- اختتمت غرفة تجارة وصناعة نابلس، اليوم السبت، الدورة التدريبية "التسويق الالكتروني" للشركات، بحضور رئيس مجلس ادارة الغرفة عمر هاشم، وممثل مؤسسة الرؤية العالمية ايهم ابو بكر، ومدرب الدورة رامز جبر، ومدير عام الغرفة عصام ابو زيد، وطاقم الغرفة.
وفي كلمته شكر رئيس الغرفة عمر هاشم مدرب الدورة رامز جبر خبير "Social Media" الوطني، ولمؤسسة الرؤية العالمية "World Vision" على دعم الدورة،
مشيدا بالتعاون القائم حاليا بين الغرفة ومؤسسة الرؤية العالمية، والعمل المشترك لصالح الهيئة العامة. 
ووجه هاشم الشكر للمشاركين والمشاركات بالدورة، موضحا ان الدورة التي استمرت يومين جاءت في اطار سعي الغرفة ووحدة التدريب المهني فيها لزيادة كفاءة اعضاء الهيئة العامة، ورفع مستوى المعرفة، وتسخير الادوات المختلفة لهم من اجل خدمة منشآتهم، معتبرا ان الدورات التدريبية هي للحصول على المعارف والمهارات الجديدة، مؤكدا اهمية الاستثمار في العنصر البشري العامل في القطاع الخاص والذي يشكل حجز الزاوية في النهوض بمنشآتنا الاقتصادية. 
ونوه الى ان الغرفة لاحظت العدد الكبير من الراغبين للالتحاق بالدورة، وهذا يدلل على مدى اهمية الدورة، ولكونها دورة نوعية وتواكب العصر، الامر الذي دعانا الى التفكير بتنظيم الدورة مرة اخرى بناء على الطلب من قبل اعضاء الهيئة العامة، متمنيا قيام المشاركون والمشاركات في نقل المعارف والمهارات والمعلومات المكتسبة وتطبيقها. 
وهنأ جميع المشاركين في الدورة، شاكرا طواقم الغرفة ووحدة التدريب المهني في الغرفة على جهودهم في تنظيم الدورة، مبينا ان هناك دورات تدريبية قادمة ستعقد قريبا.
واكد ممثل مؤسسة الرؤية العالمية ايهم ابو بكر في كلمته عن اعتزاز المؤسسة بالتعاون مع الغرفة، مؤكدا ان المؤسسة معنية بالتعاون مع غرفة تجارة نابلس لخدمة القطاعات الاقتصادية في نابلس، وخاصة مجال التسويق، مؤكدا ان دعم الدورة يأتي في سياق رفع كفاءة العاملين في المنشآت والاعمال الاقتصادية، وهو احد اهداف مؤسسة الرؤية العالمية العاملة في فلسطين.
من جهته، عبر رامز جبر عن سعادته في عقد الدورة الثانية في التسويق الالكتروني للشركات في غرفة تجارة نابلس، معبرا عن استعداده للتواصل مع المتدربين بعد الدورة، مشيدا بهم وبمثابرتهم واهتمامهم.
وكانت الدورة قد افتتحت في قاعة الغرفة بحضور 32 مشاركا ومشاركة من منشآت القطاع الخاص ومشاركين من الرؤية العالمية في المحافظة.