الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح سوق كلية فلسطين الاهلية الجامعية

نشر بتاريخ: 28/04/2018 ( آخر تحديث: 28/04/2018 الساعة: 17:34 )
افتتاح سوق كلية فلسطين الاهلية الجامعية
بيت لحم-معا - افتتح رئيس كلية فلسطين الاهلية الجامعية أ. د عوني الخطيب، يوم السبت، سوق الكلية الداخلي الثالث بحضور مساعد الرئيس للشؤون الادارية والمالية د. عماد الزير، ومساعد الرئيس للشؤون الاكاديمية د. علي أبو مارية، والكادرين الأكاديمي والاداري والطلبة.
ويضم السوق الذي يستهدف طلبة الكلية ويستمر لمدة يومين منتوجات غذائية من ساندويشات وحلويات بمختلف اشكالها وانواعها اضافة الى العصائر والاعمال اليدوية والاكسسوارات.
وقام رئيس الكلية والكادرين الاكاديمي والاداري بجولة في جنبات السوق الذي اقيم في حرم الكلية، تعرفوا خلالها على المنتوجات وطريقة عرضها وتبادلوا الحديث مع الطلبة حول اهمية السوق والفائدة المرجوة منه.
وأكد رئيس الكلية أ. د عوني الخطيب على اهمية تنظيم مثل هذه الانشطة التي تحاكي سوق العمل وتتيح الفرصة للطلبة للمزج بين المعرفة النظرية والمهارات والخبرات، وتساعدهم في البدء بمشاريعهم الاقتصادية الخاصة.
من جانبه، قال المشرف على السوق د. محمود صلاحات ان السوق يعكس رؤية برنامج ادارة الاعمال في الكلية لتشجيع الطلبة على الابتكار والريادة في مجال تخصصهم الدراسي.
بدوره، قال المشرف على السوق أ. مأمون الزير ان قسم الدبلوم يسعى بشكل دائم لخلق انشطة ريادية لرفد الطلبة بمجموعة من المهارات العملية التي تكسبهم الخبرة والمعرفة.
ونظم السوق بالتعاون بين طلبة مبادئ التسويق في بكالوريوس ادارة الاعمال باشراف الدكتور محمود صلاحات وطلبة مساق ادارة المبيعات في دبلوم التسويق وادارة المنتوجات باشراف الاستاذ مأمون الزير.