الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية فلسطين الاهلية الجامعية تحتضن ملتقى الرياضيات

نشر بتاريخ: 02/05/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
كلية فلسطين الاهلية الجامعية تحتضن ملتقى الرياضيات
بيت لحم - معا - احتضنت كلية فلسطين الاهلية الجامعية في مسرحها الداخلي، يوم الاربعاء، ملتقى الرياضيات "بالبحث نرتقي" الذي نظمته مديرية التربية والتعليم ببيت لحم بحضور مديرها أ. سامي مروة، ومساعد رئيس كلية فلسطين الاهلية الجامعية للشؤون الادارية والمالية د. عماد الزير وأ.مجدي معمر وأ. ايمن حمامرة ممثلين عن وزارة التربية والتعليم العالي/الادارة العامة للاشراف ورئيس قسم الاشراف أ.وليد رضوان.
ورحب مساعد رئيس كلية فلسطين الاهلية الجامعية للشؤون المالية والادارية د. عماد الزير بالحضور في حرم الكلية التي لم تدخر جهدا منذ نشأتها على تقديم كل الدعم والمساندة الى المجتمع المحلي.
وأثنى على اهمية تنظيم مثل هذه الملتقيات التربوية التي تهدف لافادة الطلبة والمعلمين من خلال الابحاث والمبادرات التي تعرض خلالها.
وتطرق الى الحرم الجامعي الجديد الذي بدأت الكلية العمل بانشاءه والذي سيضم العديد من المباني وسيكون بعضها مخصصا لخدمة مؤسسات المجتمع المحلي.
بدوره، اكد مدير التربية والتعليم العالي الاستاذ سامي مروة على ان تنظيم الملتقى يجسد حرص مديرية التربية والتعليم العالي في بيت لحم على رفع تحصيل الطلبة باستراتيجيات تدريس حديثة.
كما اثنى مروة على جهود معلمي الرياضيات وإبداعاتهم التي نفخر بها.
وخلال الملتقى عرضت ابحاث اجرائية ومبادرات.