الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حالة الطقس

نشر بتاريخ: 04/05/2018 ( آخر تحديث: 04/05/2018 الساعة: 12:55 )
حالة الطقس
بيت لحم - معا- توقع الراصد الجوي لشبكة معا داوود الطروة أن تسقط الأمطار من جديد على كافة المناطق الفلسطينية خلال الأيام القادمة متوقعاً أن تنخفض درجات الحرارة اعتبارا من يوم غد السبت.
وإضاف الراصد الجوي أن درجات الحرارة ستبلغ ذروة ارتفاعها اليوم الجمعة مع أجواء حارة إلى شديدة الحرارة ، وسماء غائمة جزئيا إلى غائمة، ولكن وبالرغم من هذه الأجواء الحارة إلا أن الفرصة ستكون مهيأة لتساقط أمطار محلية خلال ساعات ما بعد الظهر والمساء فوق مناطق متفرقة من البلاد.
وخلال الأسبوع القادم من المتوقع أن تتأثر فلسطين والمنطقة بأجواء غير مستقرة لعدة أيام وهو ما يرفع من احتمالية تساقط الأمطار فوق المدن الفلسطينية من جديد، حيث ستسقط أمطار على بعض المناطق غداً السبت، ولكن الفرصة الأفضل لتساقط أمطار على مناطق واسعة من البلاد ستكون مساء يوم الأحد ويومي الاثنين والثلاثاء وتستمر على بعض المناطق الأربعاء.
ونوه الراصد الجوي إلى ان الأمطار ستكون على فترات متباعدة وليست مستمرة طيلة اليوم، وستتراوح ما بين الخفيفة والغزيرة على بعض المناطق ولا يستبعد أن تتشكل السيول من جديد مع انخفاض واضح على درجات الحرارة فترة منتصف الأسبوع .