الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"مرور وزهور" تمنح وردة للمساهمين في انجاح مبادرتهم

نشر بتاريخ: 05/05/2018 ( آخر تحديث: 05/05/2018 الساعة: 12:02 )
"مرور وزهور" تمنح وردة للمساهمين في انجاح مبادرتهم
الخليل- معا- وزع عدد من طلبة كلية المهن التطبيقية في جامعة بوليتكنك فلسطين، مجموعة من الزهور على عدد من المساهمين في وصول مبادرتهم الى نجاحٍها الجزئي، بهدف حثهم على الاستمرار في استكمال عناصر النجاح، وتتويجها بانهاء المشكلة من جذورها. 
وقام الطلبة بتوزيع الزهور على النائب الاداري والمالي للجامعة د.امجد برهم، والنائب الاكاديمي د.مصطفى ابو الصفا، وضباط وافراد شرطة المرور، وعدد من سائقي المركبات العمومية، وامن الجامعة ومنظم السير ومجلس اتحاد الطلبة وعمادة كلية المهن التطبيقية.
وقالت عضو المبادرة حنين نصار "سعينا منذ انطلاقتنا لفرض واقع مروري افضل امام الجامعة والجميع لاحظ التغير الايجابي وحان الان وقت الزهور لنقول من خلالها شكراً لكافة الجهات التي ساعدتنا على انجاح مبادرتنا التي لم تنتهي بعد ولحظة التكريم الكبرى لم تأتي ايضاً".

واضافت نصار، نأمل ان تتمكن شرطة المرور من افراز دورية شرطة بشكل دائم امام مباني الجامعة ونرجو ان تعتبروا هذا الصوت مناشدة جادة لكل اصحاب الاختصاص.

يذكر أن "مبادرة مرور وزهور" كانت قد انطلقت من كلية المهن التطبيقية ضمن انشطة مساق ريادة الاعمال (1) واثناء الجلسة التدريبية الخاصة بموضوع صنع القرارات وحل المشكلات، ونفذت عدة انشطة لتحقيق هدفها.