الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير العدل يكرم رئيس اتحاد الحقوقيين الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 06/05/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
وزير العدل يكرم رئيس اتحاد الحقوقيين الفلسطينيين
رام الله- معا- كرم وزير العدل علي أبو دياك في رام الله، اليوم الأحد، رئيس اتحاد الحقوقيين الفلسطينيين في لبنان، وعضو المجلس الوطني الفلسطيني والمفوض الدولي للدفاع عن حقوق الشعب والمدعي العام العسكري القضاء الثوري في منظمة التحرير في لبنان سابقا المحامي صبحي غانم ظاهر، تقديرا لجهوده في خدمة الوطن والقضية الفلسطينية.
جاء ذلك بحضور المستشار حاتم عباس قاضي المحكمة الدستورية العليا ونقيب المحامين الأسبق، والمستشار عدنان أبو ليلى قاضي المحكمة الدستورية العليا، والمستشار حسن العوري، واللوء جهاد الغول (هيئة المتقاعدين العسكريين)، ووكيل وزارة العدل محمد أبو سندس.
وقال وزير العدل "لقد كان للأخ المناضل صبحي الظاهر دور بارز في الدفاع عن حقوق الإنسان الفلسطيني والنضال من اجل قضيتنا العادلة على كافة المستويات، وقدم نموذجا رائعا في العطاء والانتماء لفلسطين سواء من موقعه في اتحاد الحقوقيين الفلسطينيين أو من مواقعه المتعددة التي أدى من خلالها رسالة الحق والعدل والنضال من اجل حقوق شعبنا الفلسطيني، واليوم نشعر بالتكريم لنا جميعا والشعب مناضل بأكمله ونحن نقدم هذا الدرع التكريمي وللاخ المناضل الكبير صبحي الظاهر الذي كرس حياته في خدمة فلسطين".
من جانبه، تقدم الظاهر بالشكر لوزير العدل على هذه اللفتة التي تعبر عن تقدير الوزارة والحكومة للجهود الوطنية التي قام بها من منطلق حرصه على أداء الواجب من أجل حقوق الشعب الفلسطيني المكافح.
وتحدث الحضور بكلمات مؤثرة وصفوا من خلالها مسيرة صبحي واسهاماته الكبيرة في حماية حقوق المواطن الفلسطيني، ودوره من الشتات في خدمة القضية الفلسطينية.