الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

دولة يبحث التعاون مع بلدية موريس الألمانية

نشر بتاريخ: 07/05/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
دولة يبحث التعاون مع بلدية موريس الألمانية
رام الله- معا- بحث رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة مع وفدا من بلدية موريس الألمانية سُبل تعزيز التعاون المشترك خاصة فيما يتعلق بتطوير شبكة مياه المدينـة وفتح أفق تعاون جديدة في كافة المجلات.
وأكد الوفد أن عمليات دراسة وبحث واسعة عن شبكة مياه المدينة تم من فحصها والاحياء في المدينة اضافة الى الاتفاق على الطريقة الانجع لمعالجة المشاكل الموجودة في شبكة المياه الحالية.
وأكد دولة أن ذلك يأتي من خلال التواصل الدائم مع بلدية موريس من أجل العمل على تطوير شبكة مياه المدينة بشكل كامل، حيث سيتم دراسة شبكة المياه في المدينة وتحديد أماكن بداية العمل حتى ينتهي بتطوير الشبكة بشكل كامل.
واطلع دولة الوفد على العقبات الاسرائيلية التي تحول دون تنفيذ البلدية لعدة مشاريع حيوية في المدينة وتخدم كافة القطاعات، مشيراً الى أن بلدية بيتونيا تسعى وبكل طاقاتها لتنفيذ مشاريع حيوية، اضافة الى المشاريع التي تخدم قطاع الشباب في المدينة.
واوضح دولة خلال اللقاء الذي حضره مدير البلدية محمد مجدوبة ورئيس قسم العلاقات العامة ثائر الطاهر ان البلدية تتميز ايضاً بطابعها الاجتماعي وليس فقط تقديم الخدمات للمواطنين.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل ابرام تفاقيات وشراكة في عدة مجالات اهمها الثقافية والاجتماعية والتعليمية والرياضية، اضافة الى ارسال وفود من مدينة بيتونيا للاطلاع على التجارب الالمانية في تلك المجالات.
وجرى خلال اللقاء تقديم عرض مفصل عن احتياجات المدينة وشبكة المياه فيها، اضافة الى المشاريع التي تعزم البلدية على تنفيذها.