السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية البيوت السعيدة تختتم ملتقى أيادي صغيرة

نشر بتاريخ: 07/05/2018 ( آخر تحديث: 07/05/2018 الساعة: 20:17 )
جمعية البيوت السعيدة تختتم ملتقى أيادي صغيرة
الخليل - معا - اختتمت جمعية البيوت السعيدة للثقافة والتنمية، اعمال مـلتقى لتربية الأبناء تحت عنوان " أيادي صغيرة " والذي عقد في قاعة الامانة بمدينة الخليل، بمشاركة رئيس الغرفة التجارية المهندس محمد غازي الحرباوي , و امين سر الغرفة المهندس احمد حسونة ورئيس ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني نافذ الحرباوي , و الوزير كمال حسونة، و نزار بالي مدير البنك الاسلامي الفلسطيني، وسوزان العويوي من المجلس البلدي، ولفيف من الامهات والمهتمين.
وقد افتتحت رئيسة الجمعية سهير حسونة، اعمال الملتقى بكلمة رحبت فيها بالضيوف و الحضور وتحدثت عن اهداف وبرامج جمعية البيوت السعيدة و شكرت رعاة و داعمي الملتقى، كما وشكرت اللجنة التحضيرية للملتقى والمتطوعين و المتطوعات.
وأشارت الى ان الملتقى يسعى الى توعية و تثقيف الأباء و الامهات في التربية الصحيحة و السليمة لأبنائهم وذلك من خلال مجموعة من المحاضرات الهادفة.
وقدم الملتقى مجموعة من المتخصصين في المجال التربوي وهم الاستاذة: علا ادعيس، الدكتور وائل حريز، محمد ربعي، حكمت بسيسو، أحلام حجازي، سهام جويلس، دعاء الشرباتي.
واكد المختصون على اهمية اللعب للاطفال وتنمية المهارات الحسية واللغوية والمهارات الحياتية من خلال مشاركتهم في الاعمال اليومية، وتشجيعهم على القراءة والتقليل من اعتماد الاطفال على التكنولوجيا في مراحل نموهم.