الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية دار العطار في محافظة نابلس توزع مئات الطرود الغذائية

نشر بتاريخ: 12/05/2018 ( آخر تحديث: 12/05/2018 الساعة: 18:12 )
جمعية دار العطار في محافظة نابلس توزع مئات الطرود الغذائية
نابلس- معا- وزعت جمعية دار العطاء الخيرية التنموية في نابلس، وجمعية رعاية الطفل الفلسطيني " سفير" ممثلتين برئيسي اعضاء الهيئتين الادارتين بتوزيع 785 طرد غذائي.
ويحتوي كل طرد من هذه الطرود على 16 صنفا من المواد الغذائية، تبرع بها لصالح الجمعيتين المذكورتين مؤسسة كرامة التضامنية في بلجيكا، التي شارك مندوبها واشرف على عملية التوزيع .
وشارك في عملية التوزيع التي تمت صباح اليوم السبت الموافق 125 في مدرسة سمير سعد الدين بمدينة نابلس رئيسة مجلس الإدارة في جمعية دار العطاء عنان الأتيرة، وأعضاء الهيئة الإدارية : رنا الشنار، نداء جبر، الشيخ عيسى الهندي، عماد اللحام، بلال سلامة، محمد المدفع، زياد عثمان، والمدير التنفيذي صدقي أبو ضهير، اضافة الى مديرة المدرسة وعدد من العاملات والموظفات في المدرسة، وقد شملت عملية التوزيع مدينة نابلس وقراها ومخيماتها.
واستندت الجمعية في عملية التوزيع على قاعدة معلومات خاصة بالجمعية تم توثيقها في سنوات ماضية اضافة الى معلومات وزارة التنمية الاجتماعية.
وبهذا الصدد اوضحت رئيسة الجمعية عنان الاتيرة ان جمعية دار العطاء تعمدت ان تبكر في توزيع الطرود الغذائية هذا العام قبيل حلول شهر رمضان المبارك للتسهيل على العائلات المحتاجة وتوفير المواد الغذائية الضرورية التي تحتاجها تلك العائلات للاستهلاك خلال شهر الصيام.