السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم عمال وموظفي بلدية البيرة بمناسبة يوم العمال العالمي

نشر بتاريخ: 13/05/2018 ( آخر تحديث: 13/05/2018 الساعة: 23:01 )
رام الله - معا - نظمت الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتمعية عطاء، الأحد، حفل تكريم عمال وموظفي بلدية البيرة بمناسبة يوم العمال العالمي برعاية د. حسين الأعرج وزير الحكم المحلي ومثله طارق أعمير مدير عام مديرية الحكم المحلي في محافظة رام الله والبيرة وبحضور ماهر القديري رئيس مجلس إدارة الجمعية وعدد من طاقم الجمعية عزام إسماعيل رئيس بلدية البيرة وممثلي هيئة الأعمال الخيرية مكتب فلسطين الداعم الرئيسي للحفل في قاعة بلدية البيرة.
وفي كلمة ماهر القديري رئيس مجلس إدارة الجمعية هنئ طواقم البلدية بهذه المناسبة وبقرب حلول شهر رمضان المبارك هذه المناسبة، وأشاد بدور العاملين والموظفين الأساسي في جميع المرافق العامة والخاصة والى أهمية دعم العمال والموظفين في بلدية البيرة الذين يسعون للنهوض، وتطوير المدينة في كافة المجلات المختلفة.
وقدم اسماعيل التهاني والتبريكات باسم المجلس البلدي لكافة عاملي البلدية، وأكد على أن دور العاملين في البلدية مكملاً لدور المجلس في النهوض بواقع المدينة إلى أرقى المستويات، وأن بلدية البيرة تسعى بكافة الإمكانيات والعمل بموجب الأنظمة السارية في وزارة الحكم المحلي.
من جانبه هنأ مدير عام مديرية الحكم المحلي في محافظة رام الله والبيرة طارق أعمير أسرة البلدية بهذه المناسبة، وتقدم بالتهنئة الخاصة لعمال قسم الصحة بمناسبة اليوم العالمي لعمال النظافة، متمنياً التوفيق لبلدية البيرة في تحقيق الانجازات وتقديم الخدمة المثلى للمدينة.